موقع 24:
2024-10-02@05:31:53 GMT

أزمة جديدة تلاحق نيمار في باريس

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

أزمة جديدة تلاحق نيمار في باريس

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم نيمار جونيور عادت لملاحقته المشاكل مجدداً في فرنسا رغم رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان إلى الهلال.

نقلت الصحيفة عن لو باريسيان الفرنسية موضحة أن موظفة منزلية رفعت قضية ضد اللاعب البرازيلي مدعية عدم حصولها على مستحقاتها أثناء عملها في منزله. 

???? Neymar, denunciado en Francia por una exempleada del hogar

???? Según 'Le Parisien', asegura que trabajó para el futbolista durante dos años cobrando en efectivo y no la tenían de altahttps://t.

co/lI7LtGUnEt

— Diario SPORT (@sport) November 15, 2023  وأضاف: "البرازيلية مارسيا البالغة من العمر 35 عاماً تطالب بالحصول على 368 ألف يورو من خلال دعوى تقدمت بها في محكمة العمل في باريس".
وأوضحت: "عملت مارسيا في منزل نيمار في الفترة من يناير (كانون الثاني) 2021 إلى أكتوبر (تشرين الأول) 2022 دون تسجيلها بشكل قانوني في مخالفة أخرى من اللاعب ضد قوانين التشريع الفرنسي".
وتابعت: "تزعم صاحبة الشكوى أنها كانت تعمل طوال أيام الأسبوع وتتقاضى أجرها نقداً، بينما من بين الشكاوى التي أبلغت عنها عدم حصولها على مكافأة ساعات العمل الإضافية، وغياب الإجازات مدفوعة الأجر والتأمين الصحي".
وواصلت: "تدعي مارسيا أنها أُجبرت على العمل لمدة خمسة عشر يوماً قبل ولادة طفلها الرابع، وبعد الولادة، لم يتم قبولها في الوظيفة، وبحسب الشكوى، فإن الموظفة عملت لدى نيمار في حفل عيد ميلاده السابع والعشرين في فبراير (شباط) 2019، قبل أن تصبح أحياناً مساعدة مطبخ، ومنذ يناير (كانون الثاني) 2021، بدأت في العمل بشكل دائم في خدمة لاعب كرة القدم".
وأشارت إلى أن مهامها تراوحت بين التنظيف وتقليم أظافر شريكة لاعب كرة القدم برونا بيانكاردي، إذ تم ارفاق ضمن الدعوى القضائية رسائل متبادلة بين مارسيا والمساعد الشخصي لنيمار تثبت عملها في منزل اللاعب البرازيلي.
واختتمت: "أكدت مارسيا أنها أصبحت مهجورة بعد أن أنجبت طفلها الرابع، واضطرت إلى اللجوء إلى الجمعيات الخيرية من الجمعيات الإنسانية لإطعام أسرتها، حتى تواصلت مع جمعية تساعد النساء البرازيليات اللاتي يعانين من مشاكل في فرنسا والتي أوصلتها إلى اثنين من المحامين".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيمار جونيور الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً

متابعة بتجــرد: بعد 25 عاماً، على عرض المسلسل الشهير “أم كلثوم” ما زال الجدل يتواصل حوله حيث كشفت مخرجة المسلسل إنعام محمد علي، حقيقة التصريحات التي أدلت بها الفنانة هالة صدقي التي أكدت فيها أنها رُشحت لتقديم شخصية أم كلثوم، وبعد أن أجرت بعض المكالمات مع مخرجة العمل تم استبعادها من المسلسل.

وقالت إنعام محمد علي إنها لم ترشح هالة صدقي نهائيًا للمشاركة في العمل، ولم يكن هناك أي اتصال بينهما بشأن هذا العمل.

وكشفت إنعام سراً جديداً عن المسلسل، مؤكدة أن الفنانة الوحيدة التي رشحت بقوة لهذا العمل هي الفنانة سوسن بدر، ولكن بعد بعض الجلسات، وجدت أنها لا تتشابه مع أم كلثوم في شيء، وتم الاستقرار على صابرين لأنها كانت تقلد بعض نجوم الغناء، وكانت تقدم أعمالًا غنائية فتم الاستقرار عليها.

يُذكر أن مسلسل “أم كلثوم” عرض عام 1999، وقام ببطولته الفنانة صابرين وشارك فيه كمال أبو رية وأحمد راتب وحسن حسني وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وعدد كبير من النجوم في ذلك الوقت، وحقق العمل نجاحاً مبهراً.

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • سيد عبد الله نيمار على أعتاب فاركو
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • الزمالك يشكو رابيد بوخارست للفيفا رسميا بسبب بوبيندزا
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • بعد اتهامه بالتحرش.. أزمة جديدة تلاحق التجاني بسبب إزالة ضريحه في إمبابة
  • تفسير حلم شراء ملابس جديدة في المنام.. دلالات مختلفة
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً