انتهت إدارة النادي الأهلي في الأيام الماضية، من اتفاقها الأخير مع أحد الأهداف الهامة التي طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق ضمها، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوصى كولر، بالتعاقد مع عمر كمال نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر، بعد تألق اللاعب اللافت في المواسم الأخيرة.

- انتقال عمر كمال إلى الأهلي

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، اقترب من الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي، بعد الاتفاق على موعد الجلوس مع اللاعب، عقب معسكر منتخب مصر الحالي".

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " سيتم الاجتماع مع عبدالواحد عقب انتهاء المعسكر الخاص بمنتخب مصر، من أجل توقيع عقود انتقاله، على أن يحدد مودرن فيوتشر مطالبه".

"لن يذهب إلى بيراميدز".. نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة بشأن فتوح مفاجآت نارية.. تشكيل مصر المتوقع لمواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

وخرج نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، من سباق التعاقد مع نجم منتخب مصر، بعد تمسك اللاعب بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر كمال الأهلي الدوري المصري فيوتشر الأهلي وفيوتشر عمر كمال عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة


فجرت تقارير إعلامية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اتفاق نادي برشلونة الإسباني مع نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جوثا جوردي في تصريحات لبرنامج  "الشيرينيغيتو" الإسباني، أن نيكو ويليامز ووكيل أعماله لديهما إتفاق مغلق مع برشلونة، نيكو قال نعم للنادي الكتالوني.

ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

ويسعي برشلونة برئاسة خوان لابورتا إلى حسم صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة في الموسم المقبل.

ويعد نجم منتخب إسبانيا المشارك حاليًا في كأس أمم أوروبا مطلبًا أساسيًا للألماني هانز فليك مدرب برشلونة الجديد، الذي يريد إنهاء صفقة التعاقد مع ويليامز في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك