أيام قليلة تفصلنا عن بدء عرض مسلسل «زينهم» من بطولة أحمد داوود، حيث إنه من المقرر عرضه يوم 18 نوفمبر المقبل، والمقرر عرضه على قناة ON وقناة ON drama، ونعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن المسلسل..

مسلسل «زينهم» بطولة أحمد داوود

- بعد نجاح مسلسل «صوت وصورة» للسيناريست محمد سليمان عبدالمالك، يُعرض قريبًا مسلسل «زينهم» من تأليفه، عن كتاب «أصدقائي الموتى شكراً» للدكتور محمد جاب الله.

من المُقرر انطلاق عرض المسلسل بدءًا من السبت 18 نوفمبر على ON  drama ، ومنصة Watch it، بعد انتهاء حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب.

المسلسل البطولة المُطلقة الأولى لـ أحمد داوود

ويشارك في بطولته كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، والنجوم الكبار سلوى محمد علي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، محمد أبو داود.

أبطال مسلسل «زينهم»

المسلسل مكون من 30 حلقة، ويأتي في حلقات متصلة منفصلة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والغموض، داخل مشرحة زينهم حيث يلعب دور طبيب شرعي.

وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إنتاج الشركة المتحدة وAroma Studios لـ تامر مرتضى، إخراج يحيى إسماعيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد داود الفنان أحمد داود صوت وصورة مسلسل صوت وصورة أحمد داوود

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)