شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الشرعي المنتخب الوطني المغربي أبان عن انضباط تكتيكي كبير وتركيز عال خلال كأس إفريقيا، قال مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة عصام الشرعي، مساء أمس السبت، إن تتويج المنتخب باللقب القاري في هذه الفئة على حساب منتخب مصر 2 1 ، جاء .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرعي: المنتخب الوطني المغربي أبان عن انضباط تكتيكي كبير وتركيز عال خلال كأس إفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرعي: المنتخب الوطني المغربي أبان عن انضباط تكتيكي...
قال مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة عصام الشرعي، مساء أمس السبت، إن تتويج المنتخب باللقب القاري في هذه الفئة على حساب منتخب مصر (2-1) ، جاء نتيجة انضباط تكتيكي كبير وتركيز عال للعناصر الوطنية خلال هذه البطولة القارية. وعبر الشرعي، خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، عن سعادته بهذا التتويج المستحق والذي كان […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل لحظات، في بلاغ لها، أن مباراتي المنتخب الوطني المغربي، خلال التوقف الدولي المقبل، شهر أكتوبر، أمام إفريقيا الوسطى، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، ستلعبان على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وستكون مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام ليسوتو، المبرمجة بعد غد الإثنين، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، آخر لقاء يلعب بملعب أدرار بأكادير، قبل إغلاقه رسميا للإصلاحات، كسائر الملاعب الكبرى للمملكة المغربية.

وسيتم إغلاق ملعب أدرار بأكادير، بغية إخضاعه للإصلاحات بكل مرافقه الداخلية، وكذا ترميم جنباته الخارجية، استعدادا للملتقيات المقبلة التي ستستضيفها المملكة المغربية، أهمها نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، ونهائيات كأس العالم 2030.

جدير بالذكر أن حسنية أكادير، سيكون مجبرا على إيجاد ملعب يخوض فيه مبارياته المقبلة، بمنافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بعد إغلاق ملعب أدرار بأكادير، شأنه شأن الفرق الأخرى، جراء إغلاق الملاعب الكبرى لمراكش والرباط وفاس والدار البيضاء.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 حسنية أكادير ملعب أدرار بأكادير نهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 نهائيات كأس العالم المغرب إسبانيا البرتغال 2030

مقالات مشابهة

  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين
  • المنتخب المغربي يهزم الغابون برباعية في افتتاح تصفيات الكان(فيديو)
  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون
  • مدرب إنكلترا : لن أردد النشيد الوطني قبل مواجهة أيرلندا
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • هادو خص نفقصوهم بأكبر خارطة للمملكة فالكان 2025. التلفزيون الجزائري يمنع سكوربورد بألوان العلم الوطني المغربي