شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد صدمة الإنجليزي امتحان الجيولوجيا 2023 يعوض طلاب الثانوية العامة، يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي بالشعبة العلمية علوم، ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023. وأدى طلاب الثانوية العامة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد صدمة الإنجليزي.

. امتحان الجيولوجيا 2023 يعوض طلاب الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد صدمة الإنجليزي.. امتحان الجيولوجيا 2023 يعوض...

يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي بالشعبة العلمية علوم، ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023.

وأدى طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم صباح اليوم الأحد الموافق 9 يوليو2023 امتحان مادة الجيولوجيا على مدار ثلاث ساعات، بدأت من الساعة التاسعة صباحا واستمر الطلاب في أداء الامتحان حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

شكل ورقة الامتحان

وجاءت ورقة امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة مكونه من 46 سؤال، موزعين على أسئلة موضوعية بنظام الاختبار من متعدد في ورقة البابل شيت، بالإضافة إلى الأسئلة المقالية

توزيع درجات مادة الجيولوجيا 2023

ويبلغ عدد درجات امتحان مادة الجيولوجيا 60 درجة مقسمة 56 درجة لأسئلة الاختيارت من متعدد الذي تبلغ نحو 44 سؤال و4 درجات للاسئلة المقالية وعددهم سؤالين.

مستوى امتحان الجيولوجيا

أوضح طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم، أن امتحان الجيولوجيا اليوم كانت سهلة ومباشرة في معظم الأسئلة، بينما وضعت بعض الأسئلة لتوضيح الفروق الفردية بين الطلاب.

آراء الطلاب في امتحان الجيولوجيا

كما أعرب الطلاب الثانوية العامة عن سعادتهم الشديد اليوم بامتحان الجيولوجيا حيث كان الامتحان في المجمل في مستوى الطلب المتوسط.

امتحانات الثانوية العامة 2023 تسريب امتحان الجيولوجيا

نفت وزارة التربية والتعليم، ما تدول حول تسريب امتحان الجيولوجيا في جروبات الغش على تيلجرام، مؤكدة أن الأسئلة المتدوالة لا علاقة له بامتحان الجولوجيا اليوم.

الغش في امتحان الجيولوجيا

وأشاد طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم بسهولة امتحان الجيولوجيا اليوم لذلك لم يكن هناك سوى حالة غش واحدة في بني سويف، وتم ضبط الطالب وهو يحاول القيام بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول، وتم عمل محضر، واتخاذ الإجراءات القانونية.

مكافحة الغش باللجان امتحانات الثانوية العامة 2023

الجدير بالذكر أن رحلة الثانوية العامة 2023 أوشكت على الانتهاء، حيث ينتهي الطلاب من أداء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام يوم الخميس المقبل، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق، ويؤدي طلاب شعبة علمي علوم امتحان الأحياء للثانوية العامة، ويؤدي طلاب شعبة علم رياضة امتحان الجبر والهندسة الفرعية للثانوية العامة 2023.

اقرأ المزيد

امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2023.. «التعليم» تكشف حقيقة تصوير أسألة الرياضيات داخل حمام إحدى اللجان

امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2023.. كيف رأى الطلاب مستوى الأسألة؟

بعد دقائق من بدء اللجنة.. تداول امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس امتحانات الثانویة العامة طلاب الثانویة العامة للثانویة العامة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| تباين آراء الطلاب حول امتحان مادة الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباينت اراء  طلاب الثانوية العامة بمحافظة  المنيا   حول  امتحان الفيزياء وكانت أغلب الآراء الأخري تؤكد صعوبة امتحان الفيزياء  للثانوية العامة 2024 والبعض الآخر قال إن امتحان الفيزياء  كان في مستوى الطالب فوق المتوسط، لما به من جزئيات غير مباشرة والصعبة والتي تحتاج الي تركيز .

واكد  عدد من  الطلاب  في الثانوية العامة إن وقت امتحان الفيزياء غير كاف مؤكدين  أن هناك أسئلة صعبة وتحتاج إلى تركيز وقت طويل.

وأوضحت طالبة في الثانوية العامة أن امتحان الفيزياء  كان في مستوي الطالب العادي، وأنه كان  سهلا  ويوجد به ثلاثة اسئلة  فقط من الأسئلة الصعبة.

كما عبر عدد  منهم عن رضاهم بمستوى امتحان الفيزياء  الذي جاء في مستوى متوسط، ووصفوه بالسهل ماعدا بعض الأجزاء .

مادة التاريخ حيث تم تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

وأدى  طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الدور الأول اليوم السبت في مادة التاريخ ، كما أدى  طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء.

كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة  اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية).

ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2024، هذا العام 745086 طالبًا.


ويصل عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  (11) لجنة، ويبلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية (4) لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية (1981) لجنة، وعدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية (7) لجان، كما يبلغ عدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية (84) مركزًا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية (81) طالبًا، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من مستشفي 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية (38) طالبًا، وعدد الطلاب  المكفوفين المتقدمين لأداء الامتحان (255) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء الامتحان (3306) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء الامتحان (1646) طالبًا.


ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) لهذا العام يبلغ ٤٣٤ ألف و٥٧٤ طالب وطالبة، أما شعبة (الرياضيات) ١٠٢ ألف و٨٢٧ طالب وطالبة، وشعبة (الأدبى) عددهم ٢٠٧ ألف و٦٨٥ طالب وطالبة.

مقالات مشابهة

  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب المكفوفون يؤدون امتحان الجغرافيا "ورقة أولى"
  • روشتة التعافي من صدمة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»
  • الثانوية العامة 2024| تباين آراء الطلاب حول امتحان مادة الفيزياء
  • الفيزياء تبكي طلاب العلمي.. والتاريخ يواصل فرحة الأدبي في امتحانات الثانوية العامة
  • طلاب الثانوية العامة بالقليوبية: امتحان التاريخ سهل والفيزياء صعب
  • تداول امتحان التاريخ لطلاب شعبة أدبي بالثانوية العامة عبر التيليجرام
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب يؤدون امتحان مادتي التاريخ والفيزياء
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ