دعا النجم الفرنسي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم كريم بنزيما، اللاعبين الأجانب المحترفين في دوري "روشن" لنقل كل ما لديهم من خبرات لأبناء المملكة.

جاء ذلك خلال حديثه ضمن جلسات اليوم الأول من أعمال النسخة السابعة من منتدى مسك العالمي الذي انطلقت أعماله أمس الأربعاء في مطل البجيري بالدرعية وسط حضور نخبة من القيادين وأصحاب المعالي الوزراء والمؤثرين على المستوى المحلي والعالمي.


وتحدث النجم الفرنسي في الجلسة التي حملت عنوان "نجوم في الصحراء"، عن السعوديين، واصفاً إياهم بـ "الشعب العظيم"، قائلاً: إنهم ليسوا مجرد محبين فحسب، بل عاشقين ويمنحونا الحماس، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم,

وأعرب بنزيما عن تفاجئه حين وصوله إلى المملكة بحجم المحبة والترحيب والحفاوة التي غمره بها الشعب السعودي.

كما أكد حرصه على مساعدة زملاءه اللاعبين في التدريبات وخاصةً الناشئين، قائلاً: "ينبغي أن أعطيهم خلاصة خبرتي التي اكتسبتها من نادي ريال مدريد الإسباني، ويجب على كل لاعب محترف أن يعطي كل ما لديه من خبرة من أجل استفادة أبناء هذا الوطن فهم يستحقون ذلك".

ونوّه النجم الفرنسي بتطور كرة القدم السعودية في كل مرحلة، مؤكداً أهمية أن يساعد النجوم العالميين المحترفين في الدوري السعودي، زملائهم ليصلوا إلى مراحل أكثر تقدماً وازدهاراً في الكرة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: كريم بنزيما دوري روشن

إقرأ أيضاً:

منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، عن قرار مثير من "البريميير ليغ" ضد الدوري السعودي.

قالت الصحيفة: "تم منع الحكام البارزون في إنجلترا فعليًا عن تحكيم أي مباراة في دوري روشن السعودي، وكذلك الدوريات الخليجية، بعد الجدل الذي تفجر العام الماضي بشأن الدخل المالي المربح للحكام، وفقًا لمصادر صحيفة التايمز".

وأوضحت: "لم يتم قبول أي طلبات من هيئة الحكام المحترفين في إنجلترا لمثل هذه المباريات الفردية منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وذلك عندما قرر كبير مسؤولي التحكيم هوارد ويب، أن الموافقة لن تُمنح إلا إذا كانت هناك فرصة تطوير لحكام المباراة، مثل منح الحكام الشباب فرصة اكتساب الخبرة بالذهاب إلى الدوري السعودي أو الدوريات الخليجية".

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق


وتابعت: "جاء هذا القرار بعد الجدل حول تولي مايكل أوليفر، دارين إنغلاند، ودان كوك، إدارة مباراة في الإمارات قبل أقل من 48 ساعة من خطأ كبير في تقنية الفيديو في هزيمة ليفربول 1-2 أمام توتنهام هوتسبير في 30 سبتمبر (آيلول) من العام الماضي، مما دفع هاورد ويب إلى مراجعة الوضع".
وزادت: "كان الحكم الانجليزي الشهير مايكل أوليفر أدار مباراة في الدوري السعودي من قبل، وحصل على 3 آلاف جنيه إسترليني مقابل ذلك، بينما أثارت هذه الممارسة تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الخطوة جيدة بالنسبة إلى الدوري الإنجليزي أم لا".

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • الشباب ينتصر على الرائد ويواصل سلسلة انتصاراته في دوري روشن
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي