صحافة العرب:
2024-10-05@05:12:00 GMT

- حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتفاق.. رد حاسم

تاريخ النشر: 9th, July 2023 GMT

- حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتفاق.. رد حاسم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتفاق رد حاسم، لا زال اسم النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، ي تردد بقوة من أجل الانتقال لدوري روشن السعودي، خلال الموسم الرياضي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتفاق.

. رد حاسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتفاق.. رد حاسم

لا زال اسم النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، يتردد بقوة من أجل الانتقال لدوري روشن السعودي، خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

6 سنوات في ليفربول .. أقوى 7 أرقام لمحمد صلاح مع الريدز

محمد صلاح بديل ميسي في باريس.. كواليس اجتماع المغرب

وارتبط اسم محمد صلاح بأندية الهلال والاتحاد والاتفاق، للانتقال إلى أحدهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي تصريحات تلفزيونية، كشف حسام بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال في الاتفاق، حقيقة مفاوضات الخيول مع النجم محمد صلاح، حيث قال:"سنعلن قريبًا عن التعاقد مع اثنين أو ثلاثة لاعبين جدد من النجوم العالميين، لكن صلاح ليس من بينهم، ولن يكون ضمن خططنا المستقبلية".

وأضاف: "لم نتواصل مع محمد صلاح في الفترة الماضية، نعلم أن أنه سيستمر في الملاعب الأوروبية لسنوات قادمة، لكن إذا جاء للسعودية، فلن يكون من بوابة الاتفاق مع الأسف، لأسباب مادية".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

يذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 305 مباراة بكل البطولات منذ وصوله لـ"الريدز"، ساهم خلالها في 265 هدفًا، مسجلًا 186 هدفًا وصنع 79.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الإنجليزي، عن زميله المصري محمد صلاح، مشيدا بالمستوى الذي قدمه مع الريدز، خلال مواجهة بولونيا الإيطالي.

وفاز ليفربول مساء أمس علي نظيره بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت علي أرضية ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أليسون بيكير يتحدث عن زميله محمد صلاح

وقال أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول في تصريحات صحفية لشبكة سكاي نيوز عن زميله محمد صلاح، "إنه لاعب يساعدنا كثيرًا، في بعض الأحيان يبدو أنه ليس في المباراة ولكن فجأة تأتي لمسة مثالية ويضع الكرة في الزاوية العليا، هذه هي جودته وقوته أيضًا".

وأضاف الحارس البرازيلي "نحن محظوظون بوجوده ولكن يتعين علينا دائمًا تسليط الضوء على العمل الجاد الذي قام به الفريق والكثير من الأمور التي يجب تحسينها ولكنها جيدة بما يكفي للفوز بالمباراة".

غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول

وعن مواجهة بولونيا الإيطالي، قال حارس ليفربول "لقد واجهنا خصمًا رائعًا، وكان الأمر صعبًا للغاية، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية بالكرة ودون الكرة كانوا تنافسيين، لقد نجحنا في إدارة لعبهم بشكل جيد، وسجلنا ما يكفي للفوز بالمباراة ودافعنا بشكل جيد للحفاظ على نظافة شباك".

ويواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس السبت القادم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • آرني سلوت يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا