قال نادر السيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن فرصة منتخب مصر في التأهل لكأس العالم 2026 كبيرة، بعد زيادة الاتحاد الدولي «فيفا»عدد المنتخبات الأفريقية المتأهلة للمونديال.

وأضاف السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن منتخب مصر قادر على الانتصارعلى جيبوتي في المباراة المقرر لها في السادسة مساء غدًا الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وواصل السيد، يجب على البرتغالي فيتوريا الدفع بمحمد حمدي في مباراة الغد، بدلاً من أحمد فتوح بسبب تأثره بالأزمة التي حدثت معه مع فريق الزمالك، قائلاً « أحمد فتوح ليس في كامل تركيزه والأفضل ألا يشارك أساسيا أمام جيبوتي».

وعن اختيار فيتوريا ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي للمنتخب مصر، قال السيد، :« أنا ضد القرار الذي اتخذه فيتوريا بشأن ضم ثنائي الزمالك»، مؤكداً كنت اتمني عدم اختيارهم لقائمة المنتخب.

وطالب السيد، جماهير الكرة المصرية بمساندة المنتخب في مباراة الغد أمام جيبوتي، مشيداً بقرارات الأمن بالسماح بدخول الجماهير بأعداد كبيرة في المباريات لدعم غزة، قائلاً «يجب أن تعود الجماهير من جديد لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني في مبارياته».

وهاجم البرتغالي فيتوريا بسبب عدم ضم عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا للمنتخب بسبب عامل السن، مؤكداً أن معدل أعمار اللاعبين في الملاعب ارتفع في الوقت الحالي، قائلاً « المنتخب يجب أن يتكون من 3 أجيال من بينهم جيل الخبرات الممثل في السعيد وشيكابالا».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد

كتبت- داليا الظنيني:

كشف الشيخ أحمد ترك، أحمد علماء الأزهر الشريف، حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد، بعد الأنباء التي تم تداولها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "السحر والحسد متواجدان في القرآن، ولكن لا يمكن الدجل والخرافة بهما".

وتابع الشيخ أحمد ترك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد: "يستطيع الساحر أن يؤثر به في المسحور، ولا يستطيع أن يؤدي السحر للموت أو المرض، وإنما يؤثر على الشخص بجعله مضغوطًا عصبيًا فقط".

وأشار الشيخ أحمد ترك إلى أن رواية سحر النبي مختلف عليه، ولكن كان يهيئ له بعض الأشياء ولم يفعلها، وتفسير هذه الظاهرة لا يعلمها إلا الله تعالى.

وحول الفرق بين العمل والسحر اختتم قائلا: "غالبا معناهما واحد، ولا يمكن لأحد التفريق بين السحر والحسد، وقراءة القرآن يمكن أن تزيل السحر والحسد بقراءة أية الكرسي ليلًا ونهارًا".

مقالات مشابهة

  • السوداني وعبد الله الثاني يدينان الهجمات الصهيونية على جنوب لبنان الشقيق
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • عالم أزهري يكشف مفاجأة حول تسبب السحر في مرض مؤمن زكريا
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي
  • تسريب نادر..أوستن يوبخ غالانت بسبب اغتيال نصرالله
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق