أكد وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أنه يتمنى حضور الجماهير بكثافة لمباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، مشيرا إلى أن هناك تطور واضح في مستوى المنتخبات الإفريقية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "مسألة حضور الجماهير للمباريات تأثر مؤخرا بالقضية الفلسطينية، وهناك موافقة على حضور 30 ألف، وحتى الآن لم يتم بيع سوى 5 أو 6 ألاف تذكرة فقط".

وأضاف: "هناك استعدادات جيدة لاستقبال المباراة، وسيظهر الاستاد بصورة مشرفة، وسيتم فتح الأبواب في الثانية ظهرًا، وأتمنى زيادة الأعداد الجماهيرية من أجل الشكل العام للمباراة وأن تخرج بشكل لائق للكرة المصرية".

وواصل: "الجمهور المصري أصبح لديه وعي تمامًا بأبواب الدخول لمدرجات الاستاد، وهناك تنسيق كامل بين الشركة الإفريقية مع شركة تذكرتي، وهناك تسهيلات أيضًا للأطعمة والمشروبات داخل كافتيريات استاد القاهرة".

وأشار إلى أن تدريب منتخب مصر شهد روح جيدة وعزيمة كبيرة، وحضر جمال علام رئيس اتحاد الكرة وكذلك اللواء حلمي مشهور وحازم إمام، وهناك مؤازرة ودعم كبير أيضا من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على دعم المنتخب الأوليمبي أيضًا.

وتابع: "هناك مشروع استثماري خاص بهيئة استاد القاهرة، ويضم برندات خاصة عن طريق شركات متخصصة سوف تدير المراكز التجارية (مولات)، وسيضم كل شئ ترفيهي من أجل الجمهور المصري وسكان مدينة نصر والمناطق المحيطة بالاستاد. وهذا المشروع كان حلم لنا من أجل زيادة الاستثمارات".

وزاد: "وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر يسعى أيضا لعمل طفرة رياضية ويسعى لجلب الاستثمارات، ويسعى لعمل فندق للمنتخبات والفرق ويريد عمل ملعب بجوار استاد القاهرة أيضًا، ومنحه منطقة خاصة باشتراكات لزيادة المداخيل المالية للنادي وهيئة الاستاد.. وهي شراكة بين الاستاد والمستثمر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء لبنان الأسبق: هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة على أن هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد، داعيا المجتمع الدولي للإسراع في تخليص لبنان من أزمته الراهنة.

وأشاد السنيورة في مداخلة مع قناة (القاهرة الإخبارية) اليوم السبت بالموقف المصري الداعم إلى لبنان، مضيفا أن مصر دائما منذ أن تم تأسيس الدولة اللبنانية في الأول من سبتمبر عام 1920 تقف إلى جانبها وترعاها.

وأشار إلى أنه منذ تأسيس الدولة اللبنانية مصر دائما تدعمها ماديا وسياسيا وتقف إلى جوارها.

ولفت إلى أن الضحايا الحقيقيين للعدوان الإسرائيلي حاليا من المدنيين الفلسطينيين واللبنانيين، مضيفا أن الولايات المتحدة الأمريكية تمتلك المفتاح الحقيقي لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان.

وأوضح أن حزب الله نجح خلال اليومين الماضيين في التصدي للاجتياح البري الإسرائيلي، مشيرا إلى أن حزب الله تحول في السنوات الماضية إلى جيش بدلا من جبهة مقاومة بسبب إيران، مشددا على ضرورة عودة حزب الله للدولة لكن بشروطها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة: تكريم المتفوقين من أبناء هيئة التدريس جاء مواكبا لذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس
  • رئيس هيئة نظافة القاهرة: لن نتوقف عن أعمال التطوير والإصلاح .. وتستمر المسيرة
  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • أبو فاعور: هناك محاولة لوضع آلية للتشاور لانتخاب رئيس
  • رئيس وزراء لبنان الأسبق: هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات
  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية