شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موقع عالمي يؤكد انسحاب يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي، أكدت مصادر صحفية، اليوم الأحد، انسحاب نادي يوفنتوس من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي للنسخة الجديدة 2023 2024، على أثر العقوبة الموقعة عليه من قبل .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقع عالمي يؤكد انسحاب يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقع عالمي يؤكد انسحاب يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي

أكدت مصادر صحفية، اليوم الأحد، انسحاب نادي يوفنتوس من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي للنسخة الجديدة 2023-2024، على أثر العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لمخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

موقع عالمي يؤكد انسحاب يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي

وبحسب ما ذكره موقع "كورييري ديلو سبورت"، فإن يويفا قرر عدم سماح لنادي يوفنتوس بالمشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لمدة موسم واحد، بسبب قضايا الفساد المالي،وتم خصم نقاط من رصيد الفريق للموسم المنقضي في بطولة الدوري الإيطالي.

وكان فريق السيد العجوز يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي خلف نابولي البطل، إلا أن جاءت العقوبة قبل جولات قليلة من نهاية الموسم، وتم خصم 15 نقطة، لينهي يوفنتوس المركز السابع ليشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ومن المنتظر أن يشارك فيورنتينا صاحب المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، مكان يوفنتوس في دوري المؤتمر الأوروبي، وهو الذي خسر البطولة نفسها ف الموسم المنقضي أمام وست هام يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن فريق السيدة العجوز شارك في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المنصرم، وبلغ الدور قبل النهائي قبل أن يخسر من إشبيلية الإسباني المُتوج باللقب بعد الفوز على نظيره روما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی بطولة

إقرأ أيضاً:

مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية يؤكد رفضه القاطع لمحاولة تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه

الثورة نت/..

أكد المؤتمر 35 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية رفضه القاطع لمحاولة تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، وعلى حقه في تقرير مصيره، وأن الحل العادل الوحيد هو قيام الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وشدد المؤتمر الذي عُقد على مدار يومين بالقاهرة، تحت عنوان: “دور المرأة في بناء الوعي” في ختام أعماله، على دعم صمود الشعب الفلسطيني العظيم ضد كل أشكال العدوان، والحصار، والتجويع، والإبادة.

وأوصى المؤتمر الذي حضره أكثر من 100 شخصية ما بين وزراء، ومفتين، وممثلي الهيئات والمجالس والمؤسسات الإسلامية بدول العالم وشخصيات عامة، على ضرورة إطلاق برامج عمل مكثفة في كافة مؤسساتنا الدينية لتعليم المرأة، وحسن إعدادها، ورعايتها وتأهيلها، لتقوم بدورها المنوط بها في تنشئة الإنسان، وصناعة وعيه، وبناء عقله.

ودعا في ختام أعماله، إلى ضرورة التنسيق لإيجاد آلية لتبادل تجارب الدول المختلفة الحاضرة في المؤتمر وخبراتها في التعامل مع المرأة، وتمكينها، وتأهيلها لمختلف الأدوار الوظيفية، وغير ذلك من الخبرات التي نجحت فيها دولنا المختلفة، بحيث يمكن لنا تكوين بنك للخبرات والتجارب، تنتفع بها جميعا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة سيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • عاجل.. مباريات يوفنتوس في مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا 2024-25
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام سيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • «يويفا» يجري قرعة دوري الأبطال بشكلها الجديد غداً
  • مدرب عالمي مرشح لتدريب النصر السعودي بتوصية من رونالدو
  • مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية يؤكد رفضه القاطع لمحاولة تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه
  • نادي الشرطة سيشارك بـ(7) محترفين في دوري أبطال آسيا