فن، مش المداح حمادة هلال يكشف عن عمل فني جديد صورة،كشف الفنان حمادة هلال عن استعداده لتقديم عمل فني بعد نجاحه في مسلسل المداح 3 أسطورة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «مش المداح».. حمادة هلال يكشف عن عمل فني جديد .. صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«مش المداح».. حمادة هلال يكشف عن عمل فني جديد .. صورة

كشف الفنان حمادة هلال عن استعداده لتقديم عمل فني بعد نجاحه في مسلسل المداح 3 «أسطورة العشق» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وشارك حمادة هلال صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» بملامح مختلفة وجريئة مرتديا ملابس من الجلد مع شعر أصفر اللون، وعلق عليها قائلا: «إن شاء الله عمل من نوع تاني خالص ومش المداح يا جماعة».

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وفي وقت سابق، أكد حمادة هلال، أن مسلسل «المداح 3» الذي عرض في رمضان الماضي شهد نجاحا كبيرا، لافتا إلى أن المسلسل شهد مجهودا كبيرا من فريق العمل، بالإضافة إلى الرسالة المستهدف إيصالها للجمهور بشكل درامي مختلف.

وأوضح هلال، خلال تصريحات مع الإعلامية شيرين سليمان، لبرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أن المسلسل ليس به طلاسم تتعلق بالجن، منوها أن تمثيل شخصية المداح أمرا صعبا، منوها أن صابر المداح في المسلسل شخص ملتزم وليس شيخا.

وتابع: نفسي في العمل السينمائي لكن تصوير فيلم ساعتين إلا ثلث أمرا غاية في الصعوبة، علاوة على اختلاف أفكار السينما عن الدراما.

وكانت تدور أحداث المداح 3 «أسطورة العشق» حول، بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

:

هبة مجدي: تعبت بسبب مشاهد خطف الجن للطفل في «المداح 3» (فيديو)

الليلة.. محمد رياض يتحدث لأول مرة عن كواليس مسلسل «المداح»

يسرا اللوزي: تمنيت الناس تكرهني في «جميلة».. وحاولت تشتيت المشاهد في «المداح 3»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول صور لمحافظ القاهرة الجديد.. إبراهيم صابر يكشف تكليفات الرئيس السيسي

كتب- محمد نصار:

وصل إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إلى ديوان عام محافظة القاهرة لتولي مهام منصبه الجديد بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ووجه محافظ القاهرة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته، مؤكدًا أنه لن يدخر جهدًا في العمل تحت قيادته لتقديم ما يليق بمواطني القاهرة.

وأكد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمحافظين بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، وتطوير العلاقات مع المجتمع المدني لمشاركة الأجهزة التنفيذية في تنفيذ الخطط التنموية، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كل السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة في العاصمة في المدى الزمني المقرر لها.

وأشار إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إلى أنه يدرك التحديات الموجودة في العاصمة، وسيعمل على استكمال خطط الدولة بشأنها من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين، كما سيتم تقديم الدعم للمستثمرين وأصحاب المصانع وحل مشاكل المناطق الصناعية، ودعم أصحاب الحرف اليدوية بهدف تعظيم الاعتماد على الصناعات المحلية وتقليل الاعتماد على العملات الأجنبية وإتاحة فرص عمل للشباب، والعمل على جذب استثمارات جديدة للمحافظة، وتعظيم مواردها.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه سيتم خلال الفترة القادمة التركيز على رفع كفاءة مناطق القاهرة التاريخية والخديوية والحفاظ عليها واستثمارها سياحيًا.

وأكد إبراهيم صابر، أنه يؤمن بالعمل الميداني وسيتواجد بين المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها، كما سيتم خلال الفترة القادمة التركيز على زيادة المسطحات الخضراء وأعمال التشجير واستكمال مشروع المليون شجرة.

والتقى محافظ القاهرة، عقب وصوله، بحازم الأشموني سكرتير عام محافظة القاهرة السابق ومحافظ الشرقية الجديد، كما عقد محافظ القاهرة اجتماعًا مع نوابه للمناطق الأربع لبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة.

ويمتلك إبراهيم صابر، خبرة كبيرة في مجال الإدارة المحلية وتدرج في مناصبها حتى تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية منذ عام 2018.

وحصل إبراهيم صابر، على ليسانس الحقوق عام 1986، ودبلوم الدراسات العليا في الإدارة البيئية 2003، ودبلوم الدراسات العليا في الإدارة العامة 2004، وماجستير في الإدارة العامة والمحلية عام 2012 من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، كما حصل على دكتوراه مع مرتبة الشرف في مارس 2022 من جامعة عين شمس عن رسالته "التقويم البيئي والاقتصادي لمشروعات الشبكة القومية للطرق في القاهرة الكبرى".

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • أول صور لمحافظ القاهرة الجديد.. إبراهيم صابر يكشف تكليفات الرئيس السيسي
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية