العرب القطرية:
2024-07-04@00:02:11 GMT

شراكة بين «العمل الاجتماعي» و«ماربل الطبي»

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

شراكة بين «العمل الاجتماعي» و«ماربل الطبي»

وقعت المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ومركز ماربل الطبي، أمس، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون بين الجهتين في مختلف المجالات، وحرصاً من المؤسسة على دعم وتنمية وتعزيز قدرات المراكز التي تعمل تحت مظلتها، والنهوض بها وتطوير وتفعيل دورها في المجتمع، ووضع الاستراتيجيات والسياسات والبرامج التي تساهم في الارتقاء بها، والحفاظ على حقوق الفئات المستفيدة، بما يُمكنها من تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها، وانطلاقاً من أن مركز ماربل الطبي يهدف إلى تقديـم خدمـات طبية ذات مستوى عالمي للمرضى وأن يكون أحد مقدمي الخدمات الصحية الرئيسية بدولة قطر.


وقّع المذكرة عن المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي راشد بن محمد النعيمي المكلف بمهام الرئيس التنفيذي للمؤسسة وعن مركز ماربل الطبي الدكتور محمد علي سعدة، الرئيس التنفيذي للمركز. 
يتطلع الجانبان بموجب مذكرة التفاهم إلى لتحقيق تعاون مثمر ومستدام، فقد تضمنت مذكرة التفاهم التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك بمجال عمل كلتا الجهتين وتوفير إطار تعاوني وتسيير سبل التعاون بينهما.
وقال السيد راشد النعيمي «إن المذكرة تعد خطوة مهمة لتعزيز التعاون بين المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ومركز ماربل الطبي في عقد وتنظيم الندوات والدورات التدريبية والحلقات النقاشية التي تهدف للاستفادة من تجارب وخبرات كلتا الجهتين.
وأضاف أن المذكرة تؤطر للعمل المشترك بيننا، وأن طموحنا وواقع التعاون بيننا يتخطى هذه المذكرة، وسوف نعمل على توفير خدمات ترقى إلى مستوى وطموحات المؤسسة وترضي الجهتين وترضي موظفينا وفئاتنا المستفيدة».
وثمن النعيمي الجهود المبذولة من قبل المسؤولين في مركز ماربل الطبي وسعيهم إلى تحقيق هذا التعاون وتفعيله على أكمل وجه.
وقال الدكتور محمد علي سعدة « إن الاتفاقية فرصة مهمة لتنظيم العمل مع المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي وتقديم خدمات رعاية صحية متميزة لأفراد المؤسسة، والعمل على التنسيق المشترك لبرامج تدريبية في مجالات الصحة والعمل الميداني بمشاركة أطباء وأخصائيين من مركز ماربل الطبي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر التعاون بین

إقرأ أيضاً:

بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»

قالت وزارة الداخلية المكلفة في حكومة الوحدة الوطنية، “إن منظومة العمل في منفذ رأس إجدير البري عادت للعمل بعد توقف لأسباب تقنية”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، “أن المنظومة توقفت لأسباب تقنية نتيجة ضعف في خدمات الإنترنت إلا أنها عادت للعمل بشكل طبيعي”.

وأكدت وزارة الداخلية، “أن حركة عبور المسافرين تسير عبر المنفذ بشكل انسيابي دون وجود ازدحام”.

ونوهت الوزارة إلى “ضرورة عدم الانجرار وراء الشائعات”، مؤكدة بأن “المنفذ متابع بشكل شخصي من قبل وزير الداخلية عماد الطرابلسي”.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • مارجريت صاروفييم نائبا لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»
  • اعتماد شركة عجمان للصرف الصحي كأفضل مكان للعمل
  • شراكة بين محاكم دبي و«حكومة 01»
  • وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية لمناقشة البرنامج المشترك "J-CAP"
  • المشاط تلتقي بعثة مشتركة من البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية
  • المشاط تبحث مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية البرنامج المشترك لتطوير سوق رأس المال J-CAP
  • مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج استدامة++
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة