العرب القطرية:
2024-07-02@01:01:30 GMT

فودافون قطر توقّع اتفاقية مع قطر للمال

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

فودافون قطر توقّع اتفاقية مع قطر للمال

وقّعت فودافون قطر ومركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم لدعم تأسيس الأعمال التجارية في قطر.
وستقدم فودافون قطر، بصفتها الشريك الاستراتيجي لمركز قطر للمال، أحدث خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية والتكنولوجية، بما في ذلك خدمات الهاتف الجوال والأرضي، وحلول إنترنت الأشياء والأمن السيبراني للشركات الجديدة والقائمة المسجلة لدى مركز قطر للمال، بحيث تتناول المتطلبات التكنولوجية لموظفي هذه الشركات مع تعزيز المرونة والسلاسة في مكان العمل.

 
وعلّق الشيخ حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر، قائلاً: «نحن نعتز بالشراكة مع مركز قطر للمال بهدف تقديم خدمات اتصالات وخدمات رقمية متخصصة. وتعكس هذه الشراكة التزامنا المستمر بدعم الشركات في قطر لتوسيع نطاق خدماتها وتطويرها وتحقيق ازدهار أعمالها التجارية، وتعزيز النمو والابتكار في المنطقة. ويمثل توقيع هذه الاتفاقية الجديدة علامة فارقة مهمة للمؤسستين وسوف تسرع جهود الدعم الموجهة للشركات الجديدة والقائمة في قطر».
من جانبه، قال السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال: «تمثل شراكتنا مع فودافون قطر خطوة هامة في سعينا لتقديم خدمات نوعية وحلول رقمية مبتكرة لعملائنا لتعزيز الإنتاجية والكفاءة في عملياتهم، من خلال توفير الوصول السهل والفعّال إلى خدمات الاتصالات المتطورة. وتعكس هذه الشراكة مع فودافون قطر التزامنا المستمر بدعم نمو الأعمال في دولة قطر».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مركز قطر للمال فودافون قطر تأسيس الأعمال التجارية فودافون قطر قطر للمال

إقرأ أيضاً:

هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور

 تهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها

في خطوة استراتيجية مهمة، أعلنت شركة عطور هيفن سنتس، الشركة الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، عن أنها تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، ومن بينها شركة فندي الرائدة في مجال العطور.

اقرأ أيضاً : مهم من التربية حول مناقشة أسئلة امتحان الرياضيات للتوجيهي

وتهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها، وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائها المميزين.

وتعد شركة عطور هيفن سنتس من بين الشركات التي تتميز بتصاميمها الفريدة وجودة منتجاتها الاستثنائية، ومن خلال هذه الشراكة الجديدة المتوقعة ستتمكن الشركة من الاستفادة من خبرة الشركة العالمية الرائدة ومواردها المالية لتعزيز نشاطها وتوسيع قاعدة عملائها.

وبفضل الدعم المالي الذي ستحصل عليه شركة عطور هيفن سنتس من الشركة العالمية، ستتمكن الشركة من توسيع قدراتها التصنيعية والبحثية وتعزيز قنوات التوزيع الخاصة بها.

كما ستستثمر الشركة في تكنولوجيا العطور والابتكارات الجديدة، بهدف تقديم المزيد من المنتجات المبتكرة والخدمات المتميزة لعملائها.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى المدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم

وأعربت شركة العطور عن سعادتها البالغة بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدة أنها ستساهم بشكل كبير في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية لتصبح الشركة الأكثر تميزًا وابتكارًا في صناعة العطور الفاخرة.

وتعتبر هذه الشراكة فرصة ذهبية للشركة للاستفادة من الخبرات والمعرفة المتقدمة التي تمتلكها الشركة الخليجية، وتوسيع وجودها العالمي وزيادة حصتها في السوق.

من جانبها، أعربت الشركة العالمية عن ثقتها في قدرة شركة عطور هيفن سنتس على تحقيق النجاح والتميز، وأكدت التزامها الكامل بتعزيز الشراكة وتقديم الدعم اللازم لتحقيق أهدافها. وتعتبر هذه الشراكة بمثابة محفز قوي للابتكار والتطوير في صناعة العطور الفاخرة.

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • «فودافون مصر» لتنمية المجتمع تعزز شراكتها مع مؤسسة «مجدي يعقوب» لأمراض وأبحاث القلب
  • اتفاقية تعاون بين "بوشر الوقفية" و"أونك" لتسهيل التبرعات عبر القنوات الرقمية
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • مدبولي: مؤتمر الاستثمار الأوروبي نقطة البداية لتفعيل بنود اتفاقية الشراكة
  • مدبولي: سرعة تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية باتت أمرًا ضروريًا
  • مدبولي: سرعة تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة المصرية - الأوروبية بات أمرا ضروريا
  • رئيس الوزراء: نستهدف تسريع العمل على تنفيذ اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية
  • رئيس الوزراء يلتقي المفوض الأوروبي لشئون الجوار وبطالب بتنفيذ اتفاقية الشراكة