العرب القطرية:
2024-10-01@21:53:09 GMT

beIN تبث سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

beIN تبث سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية

أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بث مجريات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى 2023 للدراجات النارية (MotoGP) خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتنطلق الجولة ما قبل الأخيرة من السباق المشوق بين 17 و19 نوفمبر الجاري في حلبة لوسيل الدولية للسباقات.


وقد أحرز حامل اللقب فرانشيسكو بانيا، الذي يسعى للحصول على لقبه العالمي الثاني، تقدماً في صدارة بطولة العالم للسائقين محققاً 14 نقطة في نهاية الأسبوع الماضي على الرغم من تراجعه عن المركز الأول ليحتل المركز الثالث خلف زميله إينيا باستيانيني في فريق دوكاتي لينوفو وأليكس ماركيز في فريق جريسيني ريسنغ في سيبانغ. وبلغ المتنافس على بطولة العالم خورخي مارتن المركز الرابع بفارق كبير مع ثلاث نقاط أقل من بانيا ليتراجع أكثر في الترتيب قبل جولتين فقط.
ومع قرب اختتام موسم عام 2023 من البطولة، ستحرص beIN على توفير تغطية شاملة للسباق، بدءاً بتغطية أول جولة تدريبية يوم الجمعة بين الساعة 15.45 عصراً و16.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 8، مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية. وتستمر تغطية التجارب الحرة الثانية لمدة ساعة كاملة ابتداءً من الساعة 20.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في مضمار حلبة لوسيل الدولية للسباقات، مع توفير استوديو تحليلي باللغة العربية قبل وبعد السباق في الساعة 19.30 مساءً و21.00 ليلاً على التوالي بتوقيت مكة المكرمة. ومن المتوقع أن يشكّل يوم السبت 18 نوفمبر المشهد ما قبل الأخير في تحديد هوية حامل اللقب، مع بدء التصفيات الساعة 15.40 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وانطلاق سباق تيسوت القصير الساعة 20.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وبدأ بانيا سباقاته من المركز الأول سبع مرات لهذا الموسم، ولكنه فاز بسباقين منها فقط؛ في حين بدأ مارتن أربعة سباقات من أصل السبعة الماضية في المراكز الأولى، ونجح في الوصول إلى منصة التتويج في جميعها ما عدا واحد. وتبدأ التغطية من الاستوديو باللغة العربية عند الساعة 19.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 8، لتعود لاحقاً إلى مجريات السباق على المضمار الساعة 20.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة لتغطية السباق القصير المكون من 11 لفة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جائزة الخطوط الجوية القطرية بتوقیت مکة المکرمة

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة

المناطق_مكة

نبه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة بمشيئة الله على منطقة مكة المكرمة ( الطائف – ميسان – أضم- العرضيات ) بدءًا من اليوم 30 سبتمبر 2024 إلى يوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 م.

وأهاب الدفاع المدني بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير 30 سبتمبر 2024 - 7:34 صباحًا المركز الوطني للأرصاد يصدر تقريرًا عن الحالة المناخية المتوقعة على المملكة خلال فصل الخريف 28 سبتمبر 2024 - 10:14 صباحًا

مقالات مشابهة

  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024