شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التونسية أنس جابر مازحة “لا تخبروا زوجي استمتعت بمقابلة ومعانقة بيكهام”، واصلت النجمة التونسية، أنس جابر، مشوارها الرائع في بطولة ويمبلدون للتنس، وهي إحدى البطولات الأربع الكبرى، المقامة حاليًا على الملاعب العشبية في .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التونسية أنس جابر مازحة: “لا تخبروا زوجي.

. استمتعت بمقابلة ومعانقة بيكهام”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التونسية أنس جابر مازحة: “لا تخبروا زوجي.. استمتعت...

واصلت النجمة التونسية، أنس جابر، مشوارها الرائع في بطولة ويمبلدون للتنس، وهي إحدى البطولات الأربع الكبرى، المقامة حاليًا على الملاعب العشبية في لندن.

وأبدت أنس جابر روح المرح والمرحبة خلال تصريحاتها، حيث قالت بطابع مزحة: “ربما استمتعت بعناق بيكهام أكثر من الفوز على باي”. جاء ذلك بعد فوزها بشكل ساحق على الصينية زهوتشان باي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة (6-1) و (6-1) في الدور الثاني من البطولة التي تمتاز بجوائز تجاوزت 44 مليون جنيه استرليني.

وأضافت أنس جابر مازحة: “لا تخبروا زوجي، ولكنني استمتعت فعلاً بالعناق والمحادثة الممتعة مع بيكهام”.

وقبل ذلك، أعربت أنس بمزيد من المزاح أمام الجمهور بعد المباراة عن سعادتها بالسماح لها بمعانقة بيكهام.

وتحققت لأنس جابر فرصة مميزة لمقابلة أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام يوم الأربعاء الماضي. ونشرت أنس رسالة على حسابها في تويتر تعبر عن سعادتها وشرفها بلقاء بيكهام وشكرته على الوقت الملهم الذي قضته معه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت عملية الاقتراع بالخارج للانتخابات الرئاسية التونسية  2024 بمركز الاقتراع بسيدني في حدود الساعة الثامنة صباحا بتوقيت أستراليا الموافق ليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.

ويُشار إلى أن عملية الاقتراع بالخارج للانتخابات الرئاسية التونسية 2024، التي انطلقت بمركز الاقتراع بسيدني بأستراليا، تستمر إلى غاية الأحد موعد إجراء الانتخابات بالداخل يوم 6 أكتوبر 2024.

ومن جانبه، دعا المرشح للانتخابات الرئاسية 2024 قيس سعيّد الشعب التونسي إلى المشاركة بكثافة في الاستحقاق الانتخابي المقرر إجراؤه أيام 4 و5 و6 أكتوبر الجاري بالخارج ويوم الأحد 6 أكتوبر داخل أرض الوطن.

وشدد قيس سعيّد، في خطاب له بمقر حملته الانتخابية، أن هذا الموعد يمثل فرصة حاسمة لتحديد مصير الوطن، معربا عن الفخر بالروح الوطنية للشعب التونسي، ومشيدا بشعار "الشعب يريد"، الذي تجلى في ثورته السابقة.

وقد أشار إلى أن هذا الشعار يتجاوز الحدود، ويمثل طموحات الشعب في الحصول على العمل والحرية والكرامة.

وذكًر أن الشعب هو من يملك القرار، وأن خياراته ستكون محددة لمستقبل البلاد، معربا عن استنكاره للحظات التاريخية التي شهدتها تونس كتلك إبان ثورة 17 ديسمبر 2010 أو يوم 25 يوليو  2021، مشيرا إلى شعارات "الشعب يريد" التي هزت العالم، مؤكدا أن الشعب التونسي يعبر عن إرادته في تحقيق الحرية والكرامة.

وجدد سعيّد دعوته الشعب التونسي للإقبال على صناديق الاقتراع، مؤكدا أن أصوات الناخبين يجب أن تكون قوية ومزلزلة.

كما دعا إلى "العبور نحو التحرير الكامل والتطهير الشامل"، مبرزا أهمية هذه الانتخابات في استكمال الثورة التي بدأها الشعب منذ أكثر من عقد.

 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة حول الانتخابات الرئاسية التونسية
  • المعارضة التونسية والخيارات الانتخابية الصعبة
  • المعارضة التونسية والخيارات الانتخابيةالصعبة
  • شلقم: يوم الأحد القادم تجري الانتخابات التونسية وتهانينا للرئيس قيس سعيد
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق عدد من المركبات بمنطقة جابر الأحمد
  • سلوى عثمان: "لطفي لبيب دخل مع زوجي وهو يتقدم لخطبتي بطبق بسبوسة"
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»