شارك عدد من أعضاء مجلس النواب، في مؤتمر جماهيري حاشد، نظمته النائبة سولاف درويش، بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالبنوك والأعمال المالية، برعاية حزب مستقبل وطن، وذلك لدعم  الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وقال النائب ثروت سويلم، نائب الشرقية ورئيس اتحاد الكرة الأسبق، إن التفاف الشعب المصري بكامل أطيافه حول الرئيس رسالة قوية للغرب والدول المعادية أن الشعب المصري حريص كل الحرص على دعم الرئيس، وأن ما قام به الرئيس في الفترة السابقة في مصر إعجاز وليس إنجاز.


وأكد أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضية الفلسطينية يؤكد أن مصر هي الأمن والأمان للوطن العربي وأنها قلب الأمة العربية وأن الرئيس السيسي هو زعيم مصر والوطن العربي، وقدم النائب الشكر والتقدير لقيادات حزب مستقبل وطن للجهد المبذول في دعم الرئيس.

واختتم تصريحاته بتوجيه الشكر للنائبة سولاف درويش ولحزب مستقبل وطن على تنظيم ذلك المؤتمر الجماهيري الحاشد.


يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه المشاركين في المؤتمر، أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تحققت في عهده نقلة نوعية لم تشهده مصر من قبل، وأن ما تحقق خلال تلك المدة لم يتحقق في  مصر في 30 عاما.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مؤتمر دعم السيسي انتخابات الرئاسة النائب ثروت سويلم

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط

كتب- حسن مرسي:

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن حجم المخالفات في وقائع استغلال الإعفاءات الجمركية المخصصة لسيارات ذوي الهمم، مؤكدًا أن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخرى.

في تصريحات خلال حواره مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، أشار الرئيس إلى أن الدولة قدمت تسهيلات كبيرة لذوي الهمم من خلال إعفاء سياراتهم من الجمارك، ولكن هذه المبادرة الطيبة تم استغلالها من قبل البعض بطرق غير قانونية.

وأوضح الرئيس، أن عدد السيارات التي دخلت البلاد خلال فترة عام ونصف بإعفاء جمركي مخصص لذوي الهمم، وصل إلى ما يقرب من 200 ألف سيارة، بقمة 20 مليار جنيه بينما لم يستفد من هذا الإعفاء سوى نسبة ضئيلة جداً من ذوي الهمم الحقيقيين لا تتخطى 12% من مستحقيها.

وأضاف أن هناك العديد من الحالات التي تم فيها استغلال بطاقات ذوي الهمم بشكل غير قانوني للحصول على هذه السيارات.

وأكد الرئيس على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الحالات، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون مع أي شخص يحاول استغلال احتياجات ذوي الهمم لتحقيق مكاسب شخصية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار