صفات عديدة يتصف بها مولود برج الميزان، أهمها الذكاء والجمال وفن اختيار الملابس، يُعد كذلك من الشخصيات المميزة العاشقة للعدالة ونصرة المظلوم، جيد التعامل وتكوين العلاقات.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الميزان الخميس 16-11-2023 مهنيًا وعاطفيًا، وفقًا للمواقع المتخصصة في هذا الفن.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 16-11-2023 مهنيًا

ينصحك الخبراء أن تحافظ اليوم على اتصالك الدائم بفريق عملك، وأن تتجنب الخلافات التي تتسبب في توقف العمل، وأن تكن حريصًا على تجديد الثقة عند الآخرين ولا سيما مديرك في العمل.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 16-11-2023 عاطفيًا

أما على الصعيد العاطفي، فينصحونك، بأن تقوم بتبادل الهدايا مع شريك حياتك، وأن تبتعد عن الدخول في أي مشاكل حدثت بينكما في الماضي، لأنها ربما تتسبب في حدوث مشكلات في العلاقات الحالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الميزان حظك اليوم اعرف حظك برج

إقرأ أيضاً:

شعبة الخضراوات والفاكهة تعلن انخفاض أسعار الطماطم الخميس المقبل

أعلن حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، أن سعر الطماطم ينخفض خلال الأيام القليلة المقبلة؛ نظرا لضخ الشعبة بالتعاون مع وزارة التموين الكثير من كميات الطماطم في منافذ التوزيع المنتشرة على مستوى الجمهورية، وكذا منافذ بيع أمان التابعة لوزارة الداخلية.

ضخ كميات كبيرة من الطماطم في المنافذ

وأوضح «النجيب» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن الشعبة سهلت ضخ كميات كبرى من الطماطم اليوم في الأسوق على أن تصل نسبة الانخفاض في السعر الحالي والمنتظر ما بين الـ20 لـ30% على الأقل، لافتا إلى أن المواطن يبدأ في الشعور بانخفاض سعر الطماطم يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأضاف أن الانخفاض في سعر الطماطم يكون بكل الأماكن التابعة لمبادرة كلنا واحد 2024 في المحافظات، المنتشرة ما بين منافذ متحركة وثابتة ومجمعات استهلاكية تابعة لوزراة التموين أو الشركة القابضة للأغذية، وغيرها من منافذ البيع الحكومية والخاصة.

وأكد أن ما يحدث في سعر الطماطم بالأسواق خلال الفترة الحالية ليس بالجديد، لكنه يتكرر كل عام مع انتهاء موسم العروات الصيفية من الأسواق وانتظار العروة الشتوية، والتي جرى زراعتها في الفترة ما بين يوليو وأغسطس، وهما شهران شهدا ارتفاعا في درجات الحرارة بشكل قياسي، ما أدى لحرق كميات كبرى من الطماطم خلال نموها أعلى الشجر، بخلاف الآفات والحشرات التي أدت إلى إصابة الكثير من محصول الطماطم خلال زراعته.

مقالات مشابهة

  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: لا تستعجل في اتخاذ القرار
  • نفس الزول الأقسم أنه مصفاة الجيلي اتحررت أقسم يوم الخميس أن الجيش دخل توتي
  • سعر الریال السعودي اليوم الاثنين 2023-3-25 في البنوك.. استقرار ملحوظ
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • معارك الخميس الشعب ليس من بين أولوياتهم
  • برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: تعيش أفضل أيام حياتك 
  • شعبة الخضراوات والفاكهة تعلن انخفاض أسعار الطماطم الخميس المقبل
  • الأداء الحكومي في الميزان
  • برج الميزان.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: اتخذ قراراتك المهمة