يغادر الدوحة فجر اليوم منتخبنا الوطني للجمباز الفني بنين ـ بنات متوجها إلى البرتغال للمشاركة في بطولة كاس القارات التي من المقرر أن تنطلق من مدينة أناديا البرتغالية خلال الفترة من 17-20 من الشهر الجاري يتكون وفد منتخبنا من سميرة سعيد ادارية الوفد ومحمد الدليمي -ومحمد علي مدربي المنتخب.
واللاعبات هن ياسمين القاسمي - لجين عطية - نور احمد - عاليا عبدالمجيد - فيروز هشام - درة الفقي، بينما اللاعبون احمد سمير - عمر الحفناوي.


وأكد السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز على أن المشاركة في بطولة كاس القارات ستحقق العديد من المكاسب الفنية لمنتخبنا ومنها التعرف على المدارس الفنية في التدريب والاحتكاك بالعديد من المنتخبات القوية التي تتمتع بالتاريخ الطويل في اللعبة والخبرة العالمية وبالإضافة إلى أنها ستكون من الفرص الثمينة للتعرف على المستوى الفني للاعبين واللاعبات في إطار الاستعداد للاستحقاقات التي سيخوضها منتخبنا في الفترة القادمة. وأضاف الهتمي أن منتخباتنا خاضت تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني وواصل تلك التدريبات حتى موعد مغادرة الفريق وتستكمل التدريبات حتى بدء منافسات البطولة والتي نتمنى أن تحقق منتخباتنا الأرقام الطيبة وسط تلك المنافسات القوية. وأشار الهتمي إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يسعى إلى مضاعفة خبرة لاعبي منتخباتنا الوطنية من خلال المزيد من الاحتكاك بالمنتخبات القوية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

لربط المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر المتوسط.. إضافة خدمة شحن جديدة إلى ميناء جدة

أعلنت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” إضافة خدمة الشحن الجديدة “FEM1” بالشراكة بين شركة “C star” و شركة “UGL” إلى ميناء جدة الإسلامي، مما يعزز حركة الصادرات والواردات من وإلى الميناء، وفق رؤية تدعمها عمليات موثوقة وفعَّالة، وبيئة آمنة ومستدامة.

ويأتي ذلك في إطار جهود “موانئ” الرامية لتحسين مؤشر اتصال شبكة الملاحة البحرية مع خطوط الملاحة العالمية، وتعزيزًا لتنافسية الموانئ، وزيادة قوة ربطها بموانئ الشرق والغرب؛ تماشيًا مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية بترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، ومحور ربط القارات الثلاث.

اقرأ أيضاًالمملكةتقاريرمركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة

وتعمل خدمة الشحن الجديدة على ربط ميناء جدة الإسلامي بموانئ: تشينغداو، وشنغهاي، ونينغبو، ونانشا في الصين، وكيلانج في ماليزيا، وإسطنبول في تركيا، بطاقة استيعابية تبلغ 2758 حاوية قياسية.

يُذكر أن إضافة خدمات الشحن الملاحية الجديدة إلى ميناء جدة الإسلامي يسهم في تعزيز مكانته المحورية بموقعه الإستراتيجي المميز، ما يمكنه من الربط بين القارات الثلاث “أوروبا وآسيا وأفريقيا”، إضافة إلى تأكيد الميزة التنافسية له أمام المصدرين والمستوردين والوكلاء الملاحيين، بوصفه الميناء الأول على ساحل البحر الأحمر بمجال التجارة البحرية العابرة، ومسافَنة الحاويات والبضائع.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للترايثلون» يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • ” الإمارات للترايثلون” يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • رويترز: سماع دوي سلسلة من الانفجارات القوية بالقرب من مطار بيروت
  • سعود عبدالحميد يشارك في هزيمة روما أمام إلفسبورج بالدوري الأوروبي
  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • “موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • لربط المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر المتوسط.. إضافة خدمة شحن جديدة إلى ميناء جدة
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة