نظّمت مؤسسة «الأيام» للصحافة والنشر زيارةً إلى معرض الجواهر العربية شملت كلاً من مركز البحرين للمجوهرات، ومجوهرات آسيا، ولآلئ آل محمود، ودار ديفجي، ودار كناتي، والتقى رئيس تحرير الصحيفة عيسى الشايجي مدير التحرير جاسم منصور ورئيس الإعلام الإلكتروني راشد نبيل الحمر ونائب مدير التحرير علي مجيد خلال الزيارة مع ممثلين تلك الشركات في المعرض.

وأكد الشايجي بهذه المناسبة حرص صحيفة «الأيام» على تقديم كل الدعم الإعلامي اللازم لهذه المجموعة المميزة من دور المجوهرات ومساندتها في التعريف على أوسع نطاق ممكن بما تقدّمه من معروضات فريدة ومميزة، وبما يسهم في تحقيق أهدافها في خدمة عملائها في البحرين والمنطقة، وتحقيق أفضل النتائج المرجوة. وأشار رئيس التحرير إلى أن هذه المساندة تمتد لتشمل جميع العارضين في معرض الجواهر العربية من خلال ما تقدّمه «الأيام» من تغطية إعلامية شاملة لهذا المعرض الذي يحظى بسمعة طيبة في أوساط محبي المجوهرات والذهب واللآلئ والساعات والمقتنيات الفاخرة، وتحفيز المزيد من الزوار من داخل وخارج البحرين على زيارة المعرض والتعرف على معروضاته. وأكد أن المساندة الإعلامية للشركات تأتي في إطار حرص «الأيام» على دعم مختلف القطاعات الاقتصادية التي تُسهم في تحريك السوق التجاري في البحرين وتنمية الناتج المحلي الإجمالي، وبما ينعكس إيجابًا على التنمية والازدهار في مملكة البحرين. وأعرب الشايجي على صعيد ذي صلة عن شكره لكل الشركات ودور المجوهرات التي وضعت ثقتها في صحيفة «الأيام» واعتمدت عليها في الترويج الإعلامي والإعلاني من خلال شركة الناشر للدعاية والاعلان، وحققت ما تنشده من ثمار نتيجة لذلك، مؤكدًا حرص كوادر الصحيفة على اختلاف مواقعهم على دعم عملائها الكرام وتلبية رغباتهم وتحقيق تطلعاتهم. وكما شكر الشايجي شركة انفورما ماركتس على الشراكة مع الايام كالشريك الاعلامي الحصري عن فئة الصحف العربية اليومية

المزيد من الصور:

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً

دبي (الاتحاد)
بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، يفتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، غداً، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت شعار «في طليعة الاستدامة»، على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

أخبار ذات صلة أحمد بن سعيد: «دييز» تدعم أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33

وتستعرض 2800 شركة من 65 دولة خلال المعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها ومشاريعها في مجالات الطاقة والمياه والتنمية الخضراء والاستدامة وإزالة الكربون والتنقل الأخضر والهيدروجين الأخضر والأمن السيبراني والرقمنة والمدن المستدامة والمباني الخضراء، وغيرها من القطاعات ذات الصلة، ويتضمن المعرض 21 جناحاً دولياً من جميع أنحاء العالم.
إلى جانب ذلك، تتضمن الدورة السادسة والعشرون من «ويتيكس» منطقة التنقل الأخضر، منتدى آفاق مستقبل الطاقة، ومنطقة الصحة والسلامة. وتنظم الهيئة على هامش المعرض عدداً كبيراً من الندوات والجلسات النقاشية المتخصصة، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، حول أهم الموضوعات التي ترسم ملامح مستقبل أكثر استدامة.
ويقام «ويتيكس» بالتزامن مع الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي ستعقد يومي 2 و3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعایة كریمة من صاحب السمو الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه ﷲ، وينظمها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وھیئة كھرباء ومیاه دبي، والمنظمة العالمیة للاقتصاد الأخضر. 
وتناقش القمة عدداً من المحاور الرئيسية تشمل إزالة الكربون وأهداف الحياد الكربوني، ودفع عجلة الطاقة النظيفة، والتمويل المناخي، والاقتصاد الدائري، والسياسات والأطر التنظيمية، واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي، ودور الشباب في العمل المناخي، والغذاء والمياه.

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"
  • معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • سالم الشعيبي يذهل الزوار بابتكاراته في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات
  • «لمسات».. رسائل 44 فنانا بالخزف والأورجامي والزيت
  • "لشفاء الفراشة".. معرض فني عن وحشية زمن العبودية