أكد عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «بحرين مارينا للتطوير» يوسف الذوادي أن مشروع «بحرين مارينا» يمثل تحفة معمارية متعددة الغايات تهدف إلى تحويل الواجهة الساحلية الشرقية للعاصمة البحرينية المنامة إلى وجهة سياحية وتجارية لا مثيل لها، إذ يضم هذا المشروع عدة مكونات أساسية في مجالات متعددة ستعزز من مكانة البحرين موقعًا جذابًا للسياحة والترفيه والتسوق والاسترخاء والعيش، مع الحرص على تقديم خدمات ذات مستوى عالمي في جميع مرافقه.

وأوضح الذوادي، في تصريح له على هامش المشاركة في معرض ستي سكيب، أنه تبلغ إجمالي القيمة الإنشائية للمشروع 200 مليون دينار بحريني، إذ يمتد على مساحة تصل إلى 256 ألف متر مربع ويقع على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة. ومن المقرر أن يقوم هذا المشروع بتحويل هذه المنطقة وجعلها معلمًا سياحيًا متعدد الاستخدامات من الطراز الأول، ليصبح بحرين مارينا وجهة سياحية بارزة في مملكة البحرين، وسيساهم في استقطاب الاستثمارات الأجنبية، إذ ستتألف بعض المرافق من هويات تجارية عالمية في مجالات عدّة، ما يعزز من مستوى الخدمات المقدمة. وأشار إلى أن مشروع بحرين مارينا يهدف إلى تعزيز مكانة البحرين وجهة سياحية، إذ يقوم المشروع الفريد من نوعه بتقديم خيارات للإقامة الدائمة وقصيرة المدى وذلك من خلال مارينا رزيدينس والفندق والمنتجع الشاطئي، كما تعكس أجواء بحرين مارينا تراث وروح البحرين موقعًا استراتيجيًا في وسط الخليج العربي، وهي الفكرة الجوهرية التي أخذت بعين الاعتبار عند تصميم مبنى النادي البحري والكورنيش والمحال التجارية والمطاعم والممشى البحري. وأضاف أن مشروع بحرين مارينا هو تحفة معمارية متعددة الغايات تهدف إلى تحويل الواجهة الساحلية الشرقية للعاصمة البحرينية المنامة إلى وجهة سياحية وتجارية لا مثيل لها، ويضم عدة مكونات أساسية في مجالات متعددة ستعزز من مكانة البحرين موقعًا جذابًا للسياحة والترفيه والتسوق والاسترخاء والعيش، مع الحرص على تقديم خدمات ذات مستوى عالمي في جميع مرافقه. ويستمد هذا المشروع الطموح الإلهام من مراسٍ عالمية بارزة في عدة دول، وهو يهدف إلى خلق تجربة فريدة من نوعها ووجهة نابضة بالحياة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بحرین مارینا وجهة سیاحیة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة

استشهد 22 فلسطينيًا وأصيب العشرات بجروح يوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متعددة في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن الطواقم الطبية انتشلت 22 فلسطينيًا من مناطق متفرقة تعرضت لقصف إسرائيلي في الشجاعية والكرامة والشيخ رضوان بمدينة غزة، ومدينتي خان يونس ورفح جنوب القطاع.
ومن بين الشهداء أحد كوادر الدفاع المدني الذي استشهد بعد استهدافه في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة.
وواصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصف شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، مخلفة دمارًا هائلًٍا في منازل وممتلكات الفلسطينيين.

37877 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 268 على التوالي، إلى 37877 شهيدًا، ونحو 86969 جريحًا، معظم الضحايا من النساء والأطفال.

أخبار متعلقة خلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 755 لغمًا في اليمنتطورات العدوان.. استشهاد فلسطيني في قصف على مخيم نور شمس

معظمهم من النساء والأطفال.. ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال المستمر لليوم 267 على التوالي إلى 37834 شهيدًا
للتفاصيل | https://t.co/EtZbgnnqDS#فلسطين | #غزة | #رفح | #اليوم pic.twitter.com/YDrkXC1qsT— صحيفة اليوم (@alyaum) June 29, 2024


وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 43 فلسطينيًا وإصابة 111 بجروح، وارتكاب 3 مجازر ضد العائلات، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
وأكدت وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوافر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة: مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم
  • عين دربات.. وجهة سياحية ذات مناظر ساحرة بمحافظة ظفار
  • “ناسداك دبي” ترحّب بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل “أرادَ” للتطوير العقاري
  • 1 يوليو 2024.. المملكة العربية السعودية وجهة سياحية رسمية للسياح من جمهورية الصين الشعبية
  • استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة
  • عضو غرفة السياحة: الإسكندرية تعاني من نقص الطاقة الفندقية أمام الإقبال الكبير
  • الجبل الأخضر.. جنة بين طيَّات السحاب بطقس معتدل ومنظر خلاب
  • المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور يعقد أولى فعاليات لقاءاته التعريفية.. صور
  • شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية
  • الإشادة باستجابة شواطئ الحسيمة للمعايير الوطنية والدولية واعتبارها وجهة سياحية متميزة