أكد ماثيو فالبوينا نجم الكرة الفرنسية انه راض تماما عن مسيرته في الملاعب.. قائلا في مداخلة خاصة عبر زووم مع كريم رمزي في برنامج "رقم ١٠" المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري: " لقد لعبت لفترة طويلة من لاعب هاو الى محترف مع اكبر الاندية وكنت اعتقد انه كان من الممكن ان تكون مسيرتي افضل".

 

واضاف فالبوينا نجم مارسيليا وليون الفرنسي السابق واللاعب الحالي بنادي أبولون ليماسول القبرصي : "مشكلتي الشهيرة مع كريم بنزيما لم تعطل مسيرتي الكروية ، اعلم ان هناك مشاكل حدثت في اختيارات منتخب فرنسا وانا كنت لاعبا اساسيا مع المنتخب من قبل ذلك ومتعتي هي كرة القدم وشرف لي ان امثل منتخب فرنسا وكنت اتمنى ان العب مع منتخب فرنسا الذي توج بمونديال ٢٠١٨".

 

كما اوضح نجم الديوك المعتزل دوليا والبالغ من العمر ٣٩ عاما: "المنتخب الفرنسي دائما يظهر بشكل رائع في كاس العالم حتى لو لم يتوج باللقب ، ولدينا لاعبين رائعين ومواهب عديدة وامكانياتهم عالية وشباب مثل كامافينجا وتشواميني ولديهم القدرات التي جعلتهم يستحقون للعب مع منتخب فرنسا".. مشددا في الوقت نفسه: "نحن من افضل المنتخبات في العالم بفضل لاعبينا صغار السن والمستقبل لنا وسنستمر في التقدم والاستمرارية في الاداء المذهل والمنافسة على كل الألقاب لسنوات مقبلة".

 

وعلق ماثيو على التقارير الاسبانية التي تحدثت مؤخرا عن مستقبل كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان، يقوله : "جميع الاندية ترغب في التعاقد مع مبابي واعتقد ان ابرز فريق قد ينتقل إليه هو نادى ريال مدريد".. موضحا : "مبابي يحقق الكثير مع سان جيرمان لكنه لم يحقق لقب دوري ابطال اوروبا ويرغب في تحقيق ذلك ، ولكن اتمنى ان يستمر مبابي مع سان جيرمان وعليه ان يحقق لقب دوري ابطال اوروبا قبل رحيله عن الفريق ".

 

من ناحية اخرى ، قال فالبوينا نجم فناربخشة التركي السابق: "محمد صلاح لاعب رائع مع ليفربول وما يميزه انه مستمر في مستواه وتطوره منذ ظهوره في اوروبا ودائما يحب ان يصبح افضل".. منهيا حديثه ، بالقول "لدي علاقة صداقة مع احمد حسن كوكا وهو شخص رائع للغاية ولاعب هداف وكانت فترة رائعة وكنت سعيدا جدا عندما لعبت معه في اولمبياكوس اليوناني ويلعب بشكلٍ جماعي واقدره بشدة ، ولم ألعب مع احمد حسام ميدو في اولمبيك مارسيليا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

مولر: لقاء إسبانيا قد يكون الأخير في مسيرتي الدولية

البلاد- جدة

لوّح توماس مولر نجم منتخب ألمانيا بالاعتزال الدولي، بعد الإقصاء المخيب لمنتخب بلاده على أرضه وأمام جمهوره من بطولة أوروبا “يورو 2024”.
وتوقفت رحلة ألمانيا عند ربع النهائي بعد الهزيمة أمام إسبانيا (2-1) في المباراة التي حُسمت في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
وقال مولر في تصريح لشبكة “سكاي سبورتس” عقب اللقاء: “بنسبة كبيرة، هذه آخر مباراة في مسيرتي الدولية”.
ويمتلك توماس مولر (34 عاماً) مسيرة حافلة مع منتخب ألمانيا بدأت عام 2010. خاض اللاعب المخضرم 131 مباراة بقميص المانشافت، سجل خلالها 45 هدفاً.
وتُوج مولر مع “المانشافت” بكأس العالم سنة 2014 بالبرازيل.

مقالات مشابهة

  • مدرب فرنسا يرد على منتقدي أداء مبابي في اليورو.. ماذا قال؟
  • مولر: لقاء إسبانيا قد يكون الأخير في مسيرتي الدولية
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • مبابي يتعرض لتصنيف محرج من صحيفة بسبب أداءه السيء
  • مبابي تحت “تهديد كبير” في قمة فرنسا والبرتغال
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال