موقع 24:
2024-07-07@09:04:18 GMT

مانشيني يفتح الباب أمام اختيار لاعبين جدد

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

مانشيني يفتح الباب أمام اختيار لاعبين جدد

قال المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، إن أبواب الفريق مفتوحة لضم عناصر جديدة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض مباراتين في مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، حيث يلعب مع باكستان في الجولة الأولى غداً الخميس، قبل أن يواجه نظيره الأردني الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية.

حــي الفــتـح ????
أنتـم فـي الـقـلـب ????#موعدنا_الخميس ????️ pic.twitter.com/x8epyLsIaU

— مجلس جمهور المنتخب السعودي ???? (@SaudiNTFans) November 15, 2023


وأوضح مانشيني في تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية السعودية، أن الفترة الحالية مناسبة تماماً لضم عناصر جديدة للفريق، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي يعيش فترة التحضير لما هو قادم من تحديات في ظل استعداده لخوض بطولة كأس أمم آسيا في قطر في يناير (كانون الثاني) المقبل.
وتابع المدرب الإيطالي أن ما يركز عليه مع لاعبيه في المباراتين المقبلتين، هو الفوز وحصد النقاط، لكنه أشار كذلك إلى اهتمامه وجهازه الفني بالأداء الذي سيقدمه الفريق.
وقال مانشيني إن هناك تنسيقاً مكثفاً بينه وبين الأندية السعودية المختلفة، بشأن اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام أو بشكل أساسي مع الفريق، حيث أكد أنه يضع ذلك في عين الاعتبار لدى اختياره للعناصر التي تشارك.
ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السابعة بالتصفيات، إلى جانب منتخبات باكستان والأردن وطاجيكستان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب السعودية المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

ملتقى الأزهر يناقش دروس الهجرة.. الثلاثاء المقبل

يواصل ملتقى الأزهر للقضايا المعاصرة، بالجامع الأزهر الشريف، فعالياته الأسبوعية غدا الثلاثاء ، تحت عنوان: "الهجرة.. دروس وعبر".

الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور الهجرة النبوية.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل

 

ويحاضر في ملتقى هذا الأسبوع، الدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، والمشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، والدكتور عبد الفتاح العواري، العميد الأسبق لكلية أصول الدين بالقاهرة، والدكتور حبيب الله حسن، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، والدكتور حسن القصبي وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة.

ملتقى الأزهر للقضايا المعاصرة من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها

وقال الدكتور عبد المنعم فؤاد، إن ملتقى "الأزهر للقضايا المعاصرة"، من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها، لافتا إلى أنه يتم اختيار عناوين الملتقيات وفقا لمستجدات الظروف الراهنة، والشبهات الدائرة حول ثوابت الشرع الحنيف، وما يواجه الوطن والأمة الإسلامية والعربية من متغيرات، مؤكدا أن اختيار القضايا تتأتى وفقا لما يعيشه الشارع المصري من أحداث تهم قطاعًا عريضًا من الجماهير، ولم يقف على تفنيد الشبهات التي تثار حول الإسلام فحسب، بل يناقش كل القضايا في مصر وخارجها.

وأشار إلى أنه مع اختيار العناوين يتم اختيار المحاضرين بعناية شديدة، حسب موضوع الملتقى، وعليه يتم اختيار التخصصات والقامات سواء من أعضاء هيئة كبار العلماء أم كبار العلماء والخبراء في مختلف التخصصات من جامعة الأزهر وخارجها، حسب الموضوع الذي يتم مناقشته.

جدير بالذكر أن ملتقى "الأزهر للقضايا المعاصرة" يُعقد الثلاثاء من كل أسبوع في رحاب الجامع الأزهر الشريف، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر وبتوجيهات من فضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، حيث كان بمسمى "شبهات وردود" وتم تغيير لملتقى الأزهر للقضايا المعاصرة، بعد نجاحه طوال شهر رمضان والذي كان يعقد يوميا عقب صلاة التراويح، ويتناول هذا الملتقى في كل حلقة قضية تهم المجتمع والوطن، والعالَمَين العربي والإسلامي.

مقالات مشابهة

  • جرعات بدنية مكثفة لأحمر الناشئين في نهاية معسكر التحضيري
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • أيمن الجميل: نجاح المشروعات الزراعية الجديدة بالأراضي الصحراوية يفتح الباب لمضاعفة الرقعة الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي
  • أيمن الجميل: نجاح المشروعات الزراعية الجديدة بالأراضى الصحراوية يفتح الباب لمضاعفة الرقعة الزراعية وتحقيق الأمن الغذائى
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • ملتقى الأزهر يناقش دروس الهجرة.. الثلاثاء المقبل
  • محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان