الوطن:
2024-07-09@16:32:00 GMT

علي ماهر: «مبكرهش حد» وصفوف المصري بحاجة إلى تدعيم

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

علي ماهر: «مبكرهش حد» وصفوف المصري بحاجة إلى تدعيم

قال علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للنادي المصري،  إن الفريق في حاجة إلى تدعيم كبير في بعض المراكز، وسيتم الإعلان عن الأسماء في يناير 2024.

وصرح علي ماهر خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بأحد فنادق محافظة بورسعيد، أن هناك أمورا خاصة بالفريق لا يعرفها البعض، وأن جميع اللاعبين عنده على حد سواء، لا يكره أحدا كما يدعي البعض.

لاعبو المصري على أعلى مستوى

وأضاف «ماهر» لدينا لاعبين بالنادي المصري على أعلى مستوى، ولكن هناك بعض الأمور التي تسبب بعض الأزمات مثل هبوط مستوى بعض اللاعبين، وتذبذب مستوى آخرين ما يؤدي إلى مشاركة اللاعب الجاهز والأفضل جاهزية من كافة الأمور.

 علاج الأخطاء 

وكشف علي ماهر، أن هناك بعض الأخطاء تحدث أثناء المباراة ويحاول علاجها بسرعة حتى يكون الفريق قادرا على تحقيق الفوز، مشددا على دعم الجماهير للنادي، ما يعتبره قوة إضافية.

وعن التدريب بالقاهرة قال ماهر، إن هذا الأمر يرجع إلى مجلس الإدارة وأنه يبذل قصارى جهده مع الجهاز الفني التدريبي الداعم له دائما في جميع المباريات مشيرا إلى أنه يقدر جميع اللاعبين.

كما أشاد علي ماهر باللاعبين الأفارقة، وقال إنهم عناصر مميزة وهم مستقبل النادي في الفترة القادمة.

كما أكد علي ماهر أنه سعيد بهذا اللقاء الذي يجمعه لأول مرة بـجماهير بورسعيد، وأنه سيبذل كل جهده لبناء فريق قادر على المنافسة خلال فترة معينه. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي المصري مدرب المصري فريق المصري بورسعيد علی ماهر

إقرأ أيضاً:

آمال ماهر تصل السعودية استعداداً لحفلي أبها والطائف

حرص عدد من جمهور الفنانة آمال ماهر، علي استقبالها فور وصولها إلى المطار بالمملكة العربية السعودية، وقام منظم الحفل بتقديم باقة من الورود لها.

ومن المنتظر أن تبدأ آمال ماهر بروفات حفلها بعد قليل استعداد لإحياء حفلين بمدينة أبها والطائف مع الفنان فؤاد عبد الواحد. 

وتلتقي آمال ماهر بجمهورها في الحفل الأول بالطائف يوم الخميس 11 يوليو الجاري ويقام الحفل الثاني بمدينة أبها مساء الجمعة 12 يوليو.

مهرجان قرطاج

وتلتقي آمال ماهر جمهورها في فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 50، وذلك في العاشر من أغسطس على أحد مسارح المهرجان الكبرى، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

وكانت آخر حفلات آمال ماهر في الكويت خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث أطلت  على جمهورها بفستان أسود لامع وقدمت رائعة ألف ليلة وليلة لكوكب الشرق أم كلثوم وسط إنصات ساحر من الجمهور لوصلتها الطربية.

بجانب تقديم عدد من أغنياتها الخاصة على وجه التحديد الخليجية منها “من السنة للسنة، لوكان بخاطري، غاب، اللي قادرة، اتقي ربنا فيّ، وغيرها"، وسط تصفيق حار من الحضور وهتافات بإسمها وكلمات الإعجاب التي ملأت أرجاء المسرح.

كما استمر حفلها في جدة، لما يقرب من 3 ساعات، قدمت فيها باقة غنائية متنوعة من أغانيها الخاصة “اتقي ربنا فيً، اللي قادرة، ياعيني عليكي ياطيبة، قالوا بالكتير”، بجانب مجموعة من الأغاني الطربية لكوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ".

 وأتي حفل آمال ماهر في جدة بعد نجاح حفلها بالقاهرة، الذي أقيم على أحد مسارح منطقة التجمع الخامس.

 وشهد الحفل حيوية غنائية لآمال ماهر وتقديم مجموعة كبيرة من أغانيها بين القديم والجديد تحديدًا من أحدث ألبوماتها “أنا كويسة” الذي طرح العام الماضي عبر يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

 ورفع حفل آمال ماهر لافتة كامل العدد مع تفاعل وهتافات الحضور التي أشعلت الحماس في الحفل، وتحدثت آمال لجمهورها قائلة “وحشتوني وهغنيلكم كل الأغاني اللي بتحبوها”. 

قدمت آمال ماهر عدد من أغانيها الرومانسية ، أبرزها “أنا الحب، بعشق الغنا”، بجانب “اللي قادرة، أنا برضو الأصل، صحبة عمري”، مع الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو تامر فياض.

 وكانت آخر الحفلات لآمال ماهر في مصر، خلال مشاركتها في ليالي مهرجان العلمين الكبرى في يوليو 2022، وشهد حضورًا كامل العدد، حيث كان يمثل عودة منتظرة لآمال ماهر بعد شائعات اجتماعية وصحية لاحقتها أثرت على ظهورها الفني.

 كما شاركت في سهرة “ليالي سعودية مصرية” التي شارك  فيها الكينج محمد منير والفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان ماجد المهندس، حضرها وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، رئيس الأوبرا السابق د. خالد داغر، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وأقيم الحفل على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

 على الصعيد الغنائي طرحت آمال ماهر “ميني ألبوم ” حمل عنوان “أنا كويسة”، ضم 5 أغاني “أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان”، وحقق ملايين المشاهدات عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • بهاء الحريري: جيري ماهر مستمر بمسؤولياته وسيبقى إلى جانبي
  • السيسي يبحث مع مدير الاستخبارات الأميركية جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • طبي: تدعيم القضاء بفروع ستتحول إلى محاكم كاملة
  • آمال ماهر تصل السعودية استعداداً لحفلي أبها والطائف
  • «مدبولي»: هدفنا توصيل الخدمة الصحية لأقرب مكان للمواطن
  • الدخول الى الحسين ع
  • نقيب الأشراف يهنئ السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • علي ماهر يستقر على تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة
  • نقابة الصيادلة: صناعة الدواء المصري الأفضل على مستوى الشرق الأوسط
  • عاجل.. مودرن سبورت يرد على ما أُثير حول تعرض أحمد رفعت لضغوط قبل وفاته