تحولت سيارة «ميكروباص» إلى قطعة خُردة أمام كارتة الضبعة في مدينة 6 أكتوبر، اليوم الأحد، إثر انقلابها ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بينهم أب وابنه.

أخبار متعلقة

إصابة 11 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» أعلى الطريق الإقليمي في الصف

تفاصيل إصابة 12 شخصًا بتسمم في كسر ماسورة غاز بـ الشيخ زايد

تاجر مفروشات الغربية.

. صديقه استدرجه لـ«الديّانة» قتلوه وألقوا بالجثمان في الترعة

تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص على طريق الضبعة

ونٌقل المصابون إلى مستشفى أكتوبر المركزي، لتلقي العلاج اللازم، حيث انتقل فريق من النيابة العامة لسماع إفادتهم حول الحادث، وطلبت تحليل مخدرات لسائق الميكروباص وفحص السيارة بمعرفة خبير هندسي لبيان سلامة «الفرامل» من عدمه والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

بدأت التحقيقات، بتلقي غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق الضبعة، وبانتقال أجهزة الأمن تبينّ أن المصابين هم: محمد رجب، 15 سنة، ومحسن عبدالفتاح، 41 سنة، وابنه محمد، 18 سنة، وعبدالباقي ناصر، 17 سنة، وأحمد هلال، 18 سنة، وأحمد محمد، 20 سنة، وحسانين المقدم، 55 سنة.

جنبت إدارة المرور آثار الحادث وتحرر المحضر اللازم.

حادث حوادث الطرق حوادث الطرق اليوم حادث طريق الضبعة طريق الضبعة ميكروباص انقلاب ميكروباص النيابة العامة المرور المستشفى أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث اليوم حوادث الجيزة حوادث

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: حادث حوادث الطرق حوادث الطرق اليوم ميكروباص انقلاب ميكروباص النيابة العامة المرور المستشفى أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث اليوم حوادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب ٤ أشخاص من ضمنهم أب ونجله، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية حاجر طوخ، التابعة لمركز نقادة، غرب محافظة قنا. 

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في قرية حاجر طوخ مركز نقادة، وأسفر الحادث عن إصابة ٤ أشخاص.  

وبالفحص تبين إصابة كلًا من “جمال الدين.ع.أ، يبلغ من العمر ٥١ عامًا، اشتباه كسر بالزراعين واشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله محمد، وجمال الدين، يبلغ من العمر ١٤ عامًا، ومحمود.ع.ر، يبلغ من العمر ٤٥ عامًا، وصلاح.ع.ع، يبلغ من العمر ٤٧ عامًا.  

 جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة كما تم تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم