إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

Subscribe to Notifications واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك مانشستر يونايتد أخبار الهلال الهلال مباريات الهلال نيمار صفقات الهلال

إقرأ أيضاً:

تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد

أكد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إن ما يدور في وسائل الإعلام حول مانشستر يونايتد لا يؤثر على الفريق، في الوقت الذي يسعى فيه لتحويل الهزيمة أمام توتنهام في الدوري يوم الأحد الماضي إلى حافز لتحقيق الفوز على بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي مساء الخميس.

وعقب وصول بعثة مانشستر يونايتد إلى البرتغال، عقد المدرب تين هاج مؤتمرًا صحفيًا للإجابة على أسئلة الصحفيين، وقال "بطبيعة الحال، نشعر بالإحباط عندما لا نفوز، بالطبع نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن إذا تحدثنا عن مباراة الأحد، لعبنا لوقت طويل بعشرة لاعبين، وهذا شيء صعب جدًا ويعطي الأفضلية للخصم".

وتابع "لقد أثرت حالة الطرد كثيرًا على سير المباراة، ولكن علينا التعامل مع واقع الأمر على أية حال، كما قلت، نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن يجب أن نحول هذا الشعور بالغضب إلى حافز لتحقيق الفوز في المباراة التالية".

وتحدث تين هاج أيضًا عما يحتاجه من لاعبيه ضد خصم عنيد وفي أجواء صعبة وعن تطلعه إلى إظهار الفريق ردة فعل قوية والعودة إلى طريق الانتصارات.

وأشار المدرب الهولندي "يجب على الجميع تحمل المسؤولية، وأنا أولًا واللاعبين الذين ذكرتهم أيضًا [برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وليساندرو مارتينيز]، ولكن هناك لاعبون آخرون يتمتعون بشخصية قيادية أيضًا. كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي كفريق وكأشخاص لنقاتل سويًا. نحتاج لوجود لاعبين بشخصيات قيادية على أرض الملعب".

وبسؤاله عما يدور حول مانشستر يونايتد في وسائل الإعلام بعد الهزيمة أمام توتنهام، أجاب تين هاج: "لا أهمية لهذه الأحاديث الخارجية. ما يهم هو ما يحدث داخل الفريق، ونحن نتعامل مع آثار الهزيمة، ولا شيء غير ذلك".

وحول ما إذا كانت هناك محادثات قد جرت مع إدارة فريق الكرة بالنادي هذا الأسبوع، أجاب المدرب الهولندي بكل وضوح قائلًا: "نحن نتحدث كل يوم، نحن كيان واحد، وهذا ما اتفقنا عليه في الصيف، لقد تحدثنا بعد الموسم الماضي واستعرضنا ما حدث خلاله، ثم اتخذنا قراراتنا واتفقنا على التعديلات التي أجريناها في الجهاز الفني".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن تين هاج قوله "لقد أضفنا عناصر جديدة أيضًا في قوام الفريق، كان هدفنا هو التعاقد مع لاعبين شباب يمتلكون فنيات عالية وواعدين للمستقبل أيضًا، النادي يرغب في العودة إلى القمة من جديد.نهدف من مشروعنا طويل الأمد إلى العودة إلى القمة بعد عدد من السنوات، نريد أن نتوج بلقب الدوري الإنجليزي والهدف الأكبر هو دوري أبطال أوروبا".

وأكد "لقد كنا نسير في مركب واحدة، لذا كان يجب أن نكون متفقين على كل شيء في الصيف الماضي، سنمضي قدمًا في مشروعنا، كما قلت نحن نتحدث كل يوم، ونقوم باستعراض وتقييم كل شيء، ونتخذ بعض القرارات عندما تكون هناك حاجة لذلك".

مقالات مشابهة

  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • توصية من فيرغسون لاختيار بديل تن هاغ
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال