بوابة الوفد:
2024-10-05@14:18:42 GMT

تفاصيل جديدة فى مقتل طفل على يد زوج والدته

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تباشر النيابة العامة بالقاهرة، التحقيق في واقعة مقتل طفل على يد زوج والدته بمنطقة النهضة بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان.

 واعترف المتهم بقتل إبن زوجته بمنطقة النهضة بالقاهرة، خلال تحقيقات النيابة باعترفات تفصيلية، قائلا إنه كان دائما ما يعتدي بالضرب على ابن زوجته بسبب أو بدون سبب، ويوم الواقعة فور رجوع الطفل من “الحضانة” اعتدى عليه بالضرب حتى أغمى عليه.

وأضاف المتهم، أنه أخذ المجني عليه إلى المستشفى لإسعافها وابلغ المستشفى بأن والدته اعتدت عليها، لكن تم اكتشاف واقعة التعدي على الطفل وابلاغ الاجهزة الأمنية، التي نسبت التهمة إلى المتهم. 

وكشفت التحريات الأولية حول واقعة مقتل طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات على يد زوج والدته فى منطقة النهضة بالسلام فى القاهرة، أن المتهم كان يتعدى عليه بالضرب بشكل دائم كونه كان يتعاطى مواد مخدرة، ولم تتمكن الزوجة من تركه كونه كان يهددها “لو سبتى البيت هحزنك على عيالك".

وأضافت التحريات أن المتهم كان يضرب الطفل لمدة يومان بسبب بكائه الشديد حتى أحدث به عدة إصابات متفرقة بالجسد، وظل يعذبه حتى توفى فى أيده، وبعدها تركه وفر هاربًا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوجود جثة طفل يدعى معتز يبلغ من العمر 6 سنوات وبه آثار تعذيب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وتبين من التحريات أن المتهم بإنهاء حياة الصغير، عاطل يدعى “ماهر. س” يبلغ من العمر 32 عاما، وهو الزوج الثانى للسيدة نادية، وتم التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل النهضة المستشفى

إقرأ أيضاً:

في وقت صلاة الجمعة.. تفاصيل وصورة يونس طفل التجمع ضحية كلب الحراسة

أصيب طفل يدعى يونس في السادسة من عمره بإصابات خطيرة إثر هجوم كلب حراسة شرس عليه أثناء لهو الطفل في حديقة منزلهم بالتجمع الخامس في وقت صلاة الجمعة.

كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع إصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم كلب مسعور يعقر 8 أشخاص في كفر الشيخ

كان قسم شرطة التجمع، قد تلقى إشارة من مستشفى بالتجمع، بتعرض طفل يدعى يونس لإصابات خطيرة في اليد نتيجة عقره من كلب شرس في القاهرة الجديدة.

وانتقل ضابط القسم إلى محل الواقعة، وتبين إصابة الطفل يونس بإصابات خطيرة في اليد والقدم والظهر نتيجة تعرضه للعقر على يد كلب حراسة داخل كمبوند في القاهرة الجديدة.

 

وأوضحت التحريات الأولية أن الطفل أثناء لهوه بصحبة أشقائه داخل حديقة المنزل، هاجمهم كلب خاص بأحد الجيران، ما أسفر عن إصابة الطفل بعدة إصابات خطيرة.
 

مقالات مشابهة

  • مقتل طبيب يمني مع والدته بقصف لقوات الاحتلال على لبنان
  • مقتل دكتور يمني مع والدته جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على لبنان
  • في وقت صلاة الجمعة.. تفاصيل وصورة يونس طفل التجمع ضحية كلب الحراسة
  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • الخسارة البشرية الأفدح على جبهة لبنان.. تفاصيل جديدة تُكشف عن مقتل 8 جنود إسرائيليين في معارك الجنوب
  • تفاصيل جديدة عن مقتل 8 جنود إسرائيليين داخل لبنان