أجري الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، جولة مسائية مفاجأة علي عدد من الوحدات الصحية بمركز قوص، بدأها بوحدة حجازة قبلي للتأكد من تقديم الخدمة الطبية المقدمة بها.

 حيث تفقد الإستقبال بالوحدات للتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية وتواجد الفريق النوبطشي بالوحدات، تابع توافر رصيد من الأدوية والأمصال المختلفة.

  

كما وجه وكيل وزارة الصحة بقنا، بتشكيل فرق إشرافية من الإدارة للمرور على وحدات الإدارة صباحا و مساءاً وليلاً للتأكد من توافر الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمترددين علي تلك الوحدات.   

وخلال الزيارة تبين وجود عدد من المخالفات موجهاً بفتح تحقيق عاجل للتعامل مع تلك المخالفات، مؤكداً المتابعة الدقيقة للمنظومة الصحية على مدار الساعة بجميع مراكز المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الصحة بقنا وكيل وزارة الصحة بقنا مركز قوص

إقرأ أيضاً:

البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن

عقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن و مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي الدكتور محمد منصور حيدرة اجتماعا موسعاً مع مجلس الإدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة في الجانب الخدمي والصحي للمستشفى، في عدد من اقسام المستشفى ، وتحسين اداء الخدمة الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

ونوه الاجتماع الى حلحلة الصعوبات والتحديات التي تعيق سير عمل المستشفى ، و التي تسببت في اضعاف الخدمة الصحية بعمل اجراءات سريعة التي تصب في رفع مستوى اداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
وشدد الاجتماع على ضرورة الكادر الصحي و الطبي والاداري بالالتزام و الانضباط العمل بالمستشفى، وتحسين مستوى اداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما وجه البيشي في الإجتماع إلى المتابعة المستمرة والتقييم العمل الفني والمالي والخدمي في كافة أقسام المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمن يتقاعص ويتسبب في إعاقة حركة تقديم الخدمة المقدمة للمواطنين.

وحث مدير عام مكتب الصحة بعدن د.البيشي على تظافر جهود الجميع والارتقاء بمعايير الالتزام الأدبية والمهنية الطبية والإنسانية لخدمة المرضى لتخفيف الاعباء و المعاناة عليهم .

من محمد المحمدي

مقالات مشابهة

  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • أبو رمضان : نعمل لتوفير الاحتياجات الطبية لشعبنا على مدار الساعة
  • «أونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية
  • وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية
  • تحقيق وتوجيهات عاجلة.. جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفيات الإسكندرية
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • الاستثمار في رأس المال البشري أولى تكليفات القيادة السياسية لوزير الصحة
  • الاستثمار في بناء الإنسان المصري والحياة الكريمة أهم تكليفات الرئيس للدكتور خالد عبدالغفار
  • ضبط حشيش وشابو في حملة أمنية بقوص
  • ‏القناة السابعة الإسرائيلية: لجنة التخطيط العليا في الإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق على بناء 5300 وحدة استيطانية بالضفة الغربية