أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شمس».. الطاقة النظيفة تضيء أبوظبي 86.8 مليون مسافر متوقع عبر «مطار دبي» بنهاية 2023

أعلنت هورايزن، أكبر أكاديمية مستقلة للتدريب على قيادة المروحيات في الشرق الأوسط، أمس عن توقيعها شراكة مع «باركر لورد»، أحد أقسام مجموعة «باركر» المتخصصة في مجال التكنولوجيا والتصنيع التي تعمل على تطوير المواد اللاصقة والطلاءات وأجهزة إدارة الحركة وتقنيات الاستشعار لقطاعات، مثل الطيران والسيارات والطاقة والنفط والغاز والصناعة.


وبموجب الاتفاقية، ستقوم «باركر لورد» بتوفير التدريب لمهندسي هورايزن، بالإضافة إلى السماح لأكاديمية هورايزن بإجراء عَمرة شاملة لمحور الدوار الرئيس لمروحية B407 في مرافق هورايزن. وتمتلك هورايزن حالياً الخبرة الهندسية والأدوات والبنية التحتية اللازمة للقيام بهذه القدرة الذاتية الجديدة. وفي السابق، كان يتم إرسال جميع محاور الدوار الرئيسة إلى الخدمات المعتمدة لمصنّعي القطع الأصلية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. صيانة
وفي حديثه عن التوقيع، قال حارب الظاهري، الرئيس التنفيذي لأكاديمية هورايزن: «إنه لمن دواعي سرورنا أن تبرم هورايزن شراكة مع «باركر لورد»، التي تعمل على تعزيز أهدافنا لبناء الاستقلالية داخل منشآتنا، وتكليف مهندسينا بتنفيذ حلول العَمرة الإضافية ذاتيًا. ومع استمرارنا في توطين خدمات الصيانة، فإننا نسهم بدورنا في الجهود التي تبذلها دولة الإمارات لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتزويد مؤسستنا بمجموعة متميزة من المواهب والمهارات الهندسية، وتوسيع إمكانات أكاديمية هورايزون».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيدج الإمارات مجموعة إيدج معرض دبي للطيران دبي معرض دبي الدولي للطيران

إقرأ أيضاً:

السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول الفرص الاستثمارية للدولة المصرية وقدراتها التنافسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا حول الفرص الاستثمارية للدولة المصرية وقدراتها التنافسية، وذلك خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

يأتي المؤتمر بمشاركة حكومية واسعة من ممثلي الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي والمؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص من الجانبين .

ويفتتح المؤتمر الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، قبل أن تبدأ فعاليات الحدث شديد الأهمية على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير".

مقالات مشابهة

  • درس آخر من الشقيقة كينيا.. يالروعة دولة المؤسسات والديموقراطية
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن الفرص الاستثمارية في مصر
  • السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول الفرص الاستثمارية للدولة المصرية وقدراتها التنافسية
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • درس آخر من الشقيقة كينيا: يا لروعة دولة المؤسسات والديموقراطية !!
  • الزيودي يزور وادي السيليكون ويبحث تعزيز العلاقات مع أميركا
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية.. كيف رد ترامب على سؤال بشأن موقفه من دعم قيام دولة فلسطينية؟
  • كيف رد ترامب على سؤال بشأن موقفه من دعم قيام دولة فلسطينية؟
  • اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية
  • اتفاقية تفاهم بين دائرة تنمية المجتمع ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني حول ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية