صحيفة البلاد:
2024-09-16@14:05:00 GMT

تدشين المرحلة الأولى من “تخصصي” جازان

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تدشين المرحلة الأولى من “تخصصي” جازان

البلاد – جيزان

دشن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، أمس ، المرحلة الأولى من مستشفى جازان التخصصي، بحضور الأمير محمد عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ووزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، والرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية المهندس عبدالرزاق بن صبحي العوجان.

وفور وصول سموه، قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح مستشفى جازان التخصصي، وتجول والحضور على أقسامه مستمعاً لشرح عن المرحلة الأولى من المستشفى، الذي يقام على مساحة إجمالية تقدر بـ 374249 مترًا مربعًا، ويقدم خدماته لما يقارب 1.404.997 مستفيدًا، بسعة سريرية إجمالية تبلغ 500 سرير بعد إنجاز كافة أعماله. وأوضح مدير عام صحة جازان الدكتور عواجي النعمي في كلمته عدد المشاريع الصحية الانشائية والتطويرية بتكلفة إجمالية؛ تجاوزت المليار ومائتي مليون ريال.

عقب ذلك، شاهد سموه والحضور فيلمًا عن المرحلة الأولى لمستشفى جازان التخصصي، التي تشتمل على العيادات الخارجية البالغ عددها 45 عيادة تخصصية، وقسم الأشعة المجهز بأحدث التقنيات، وقسم المختبر، وقسم الصيدلية. إثر ذلك، أعلن سمو الأمير محمد بن ناصر تدشين المستشفى التخصصي بجازان، وكرم القائمين على مشروع مستشفى جازان التخصصي، والمشاركة والمتعاونة في تنفيذه.

وأعرب سموه في ختام الحفل عن سعادته بتدشين تخصصي جازان، رافعًا الشكر والتقدير باسمه، ونيابة عن أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد- حفظهما الله- على ما يوليانه من الدعم والرعاية للمواطن والمقيم بالمنطقة، وغيرها من مناطق وطننا العزيز.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المرحلة الأولى

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة

الثورة نت/..

نفذ 80 من أبناء المجتمع ومنسوبي أمن مديرية الصليف بمحافظة الحديدة، من خريجي المرحلة الخامسة لدورات طوفان الأقصى، اليوم مسيراً راجلاً، ضمن أنشطة التعبئة الشعبية المناصرة لفلسطين وتعزيز الجهوزية لمواجهة الأعداء.

وعبر الخريجون، عن الفخر لالتحاقهم بالدورات العسكرية تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لرفع الجهوزية والاستعداد للجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن ونصرة ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واعتبروا تخرجهم من دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الخامسة، بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف، تتويجا حقيقيا لأنشطة المناسبة وتطبيق تعاليم وتوجيهات رسول الأمة بإحياء فريضة الجهاد.
وأكد الخريجون، العمل على تفعيل التحشيد والمشاركة في الفعاليات والأنشطة التعبوية احتفاء بهذه المناسبة التي من شأنها استحضار منهجية الرسول والإسلام والدعوة لجمع كلمة المسلمين.

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • نائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية
  • “متحف العالية” يُثري معلومات المرشدين السياحيين بجازان ويهيئهم لسوق العمل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان
  • خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر
  • “الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على جازان
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة