شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس قوى عاملة النواب يجب إيجاد حلول جذرية لتوفير الخدمة العلاجية للعاملين، ناقشت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبدالفضيل، رئيس اللجنة، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك،،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس قوى عاملة النواب: يجب إيجاد حلول جذرية لتوفير الخدمة العلاجية للعاملين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس قوى عاملة النواب: يجب إيجاد حلول جذرية لتوفير...
ناقشت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبدالفضيل، رئيس اللجنة، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لنقابة البترول: المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة

أعربت عايدة محي الدين، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن سعادتها باختيارها أمينا عاما للنقابة، كأول سيدة تشغل هذا المنصب داخل نقابة البترول.

الاستماع لمقترحات الأعضاء

وقالت الأمين العام لنقابة البترول، إنها ستسعى خلال الفترة القادمة للتجهيز لجولات واجتماعات للمجلس التنفيذي للنقابة مع اللجان النقابية للاستماع لمقترحات الأعضاء داخل اللجان وطلبات العمال وعرضها والعمل على تنفيذها على أرض الواقع.

وأكدت عايدة محي الدين، خلال انعقاد اجتماع المجلس التنفيذى للنقابة العامة للعاملين بالبترول، على ضرورة الاهتمام بالتدريب والتأهيل للعمال والقيادات النقابية، خاصة فيما يتعلق بممارسة العمل النقابي وليس فقط التدريب الخاص بطبيعة العمل، مشيرة إلى أهمية تمكين المرأة في العمل النقابي، خاصة وأن المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقدمت عايدة محى الدين الشكر لمحمد جبران رئيس النقابة السابق، رئيس اتحاد العمال، بعد توليه حقيبة وزارة العمل في الحكومة الجديدة، لما قدمه من عطاء وإنجازات غير مسبوقة، تحقق من خلالها طفرة تنموية شاملة بالنقابة وللعاملين بقطاع البترول، فضلا عن حرصه على التعاون المستمر مع التنظيم النقابي لأجل صالح العمل والعاملين.

النقابة العامة للعاملين بالبترول

وشهد اليوم الخميس، اجتماع المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، حيث جرت انتخابات داخلية أسفرت عن اختيار المحاسب أحمد السروجي بالإجماع رئيسًا للنقابة العامة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: أزمة السودان تتطلب معالجة جذرية للوصول إلى حل شامل
  • رائد سلامة يكتب: توصيات الحوار الوطني حلول جاهزة أمام الحكومة
  • «السكك الحديدية» تدرس زيادة قيمة البطاقة العلاجية للعاملين بها
  • وزيرتا الشؤون والأشغال تبحثان سبل إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الأمين العام لنقابة البترول: المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة
  • متحدث مجلس الوزراء: مواجهة سرقات الكهرباء لتوفير الخدمة
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • وزير الإسكان: الرئيس السيسي وجه بضرورة إيجاد حلول بديلة وغير تقليدية لتحقيق التنمية
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)