صحافة العرب:
2024-07-06@02:57:24 GMT

- جالطة سراي يحسم صفقة إيكاردي

تاريخ النشر: 9th, July 2023 GMT

- جالطة سراي يحسم صفقة إيكاردي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جالطة سراي يحسم صفقة إيكاردي، نجح فريق نادي جالطة سراي من حسم صفقة اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والمعار لصفوف النادي التركي لمدة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جالطة سراي يحسم صفقة إيكاردي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جالطة سراي يحسم صفقة إيكاردي

نجح فريق نادي جالطة سراي من حسم صفقة اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والمعار لصفوف النادي التركي لمدة موسم.

اقرأ ايضًا ..

إيكاردي ينتقل لجالطة سراي

منح نادي باريس سان جيرمان الضوء الأخضر للاعبه للانتقال الرسمي لنادي جالطة سراي في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل العقد بين الطرفين، كما تم تحديد مبلغ بيع عقد اللاعب.

وافق إيكاردي على كافة الشروط الشخصية مع الفريق التركي، ومن المقرر أن يوقع على عقود لمدة ثلاثة مواسم في صفقة كلفت خزينة جالطة سراي 10 مليون يورو.

كواليس حسم صفقة إيكاردي

بدأ جالطة سراي المفاوضات مع باريس سان جيرمان، وكان مطلوب منه تسديد مبلغ 25 مليون يورو ليتم تخفيض المطالب من جانب الفريق الفرنسي إلى 22 مليون يورو، وانتهت الصفقة الآن لصالح الفريق التركي مقابل رسوم قدرها 10 مليون يورو حيث وافق إيكاردي على شروط عقد مدته ثلاث سنوات.

لعب إيكاردي في الموسم الماضي معارًا لجالطة سراي، ولعب 26 مباراة مع الفريق التركي وتمكن من تسجيل 23 هدفا كما صنع 8 أهداف وأسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري التركي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس باریس سان جیرمان ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي

أعلن نادي أتالانتا الإيطالي، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي عن التعاقد نيكولو زانيولو قادمًا من جلطة سراي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير إيطالية أن اللاعب أنتقل إلي صفوف أتالانتا علي سبيل الإعارة بقيمة 6.4 مليون يورو وإضافات بقيمة 2 مليون يورو مع إمكانية خيار الشراء بمقابل 15.5 مليون يورو.

الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي

والجدير بالذكر أن لاعب وسط منتخب إيطاليا زانيولو انضم إلي صفوف أستون فيلا الانجليزي الموسم الماضي علي سبيل الاعارة قادمًا من جلطة سراي التركي.

أتلانتا يحسم التعاقد مع نيكولو زانيولو

وشارك اللاعب الايطالي البالغ من العمر 25 عام مع أستون فيلا في 40 مباراة الموسم الماضي أحرز 3 أهداف  ولم يصنع أي هدف.

Bentornato in Italia، benvenuto a Bergamo Nicolò ????

Welcome back to Italy، welcome to Bergamo Nicolò ????????#Zaniolo | #GoAtalantaGo ⚫️???? pic.twitter.com/j84VM0Wgdf

— Atalanta B.C. (@Atalanta_BC) July 5، 2024

مقالات مشابهة

  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024