تمكن فريق مركز شباب السلام في السويس بتحقيق فوز كبير على مركز شباب كبريت الخواطرة، بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مركز شباب المثلث، ضمن منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة. 

 فوز بالثمانية لمركز شباب السلام على كبريت الخواطرة 

شهدت منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة فوزا كبيرا لمركز شباب السلام بقطاع فيصل على فريق مركز شباب كبريت الخواطرة، ضمن فعاليات دوري مراكز الشباب بمحافظة السويس في نسخته العاشرة.

 

مباراة الفريقين تقام في دوري المجموعات

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس، أن مباراة مركز شباب السلام ومركز شباب الخواطرة أقيمت في دوري المجموعات، حيث أنها ضمن مباريات المجموعة الأولى في الأسبوع الثالث من الدور الثاني على ملعب مركز شباب المثلث.

يذكر أن دوري مراكز الشباب يجري تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواءعبدالمجيد صقر، محافظ السويس، وإشراف ومتابعة عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس، وهو يعد من الدوريات الهامة التي يتم لها الإعداد الجيد من الفرق ومتابعة من الشباب والرياضة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة محافظة السويس رياضة السويس دوری مراکز الشباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 

أعلن الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، تنظيم قافلة طبية في مركز شباب منشأة رضوان التابع لإدارة أبو كبير، بالتعاون مع الجامعة الروسية في مصر، لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء القرية.

قياس الضغط والسكر التراكمي

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن القافلة العلاجية قامت بتقديم خدمات قياس الضغط والسكر التراكمي وتوقيع الكشف الطبي بتخصصات «القلب - الباطنة - الأوعية دموية - العظام - الأطفال - النساء والتوليد»، وصرف الأدوية بالمجان، حيث تم إجراء الكشف الطبي على أكثر من 850 مواطنا من أهالي القرية والقرى المجاورة.

مبادرات متنوعة في مراكز الشباب

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وتأكيد لدور مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة للوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية، وتوجيهها لخدمة المجتمع وكذلك فتح مراكز الشباب لتنفيذ المبادرات الرياضية والصحية والثقافية وممارسة المواطنين أنشطتهم المختلفة.

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية