بوابة الفجر:
2024-06-29@16:04:43 GMT

عقبة تواجه ريال مدريد للتعاقد مع خليفة أنشيلوتي

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

 
تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود شرط جزائي كبير في عقد المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن الألماني مما يُهدد انتقاله لتدريب ريال مدريد الصيف المقبل.


وأفاد موقع فوتبول إسبانيا الناطق بالإنجليزية بأن ألونسو يعتبر على رأس قائمة المُرشحين لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل خلفًا للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المُتوقع رحيله لتدريب المنتخب البرازيلي.


وألمح الموقع الإسباني أن عقد ألونسو مع ليفركوزن يتضمن بندًا يسمح للمدير الفني الإسباني البالغ من العمر 41 عامًا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني أو ليفربول الإنجليزي.

خلفًا لأنشيلوتي.. فلورنتينو بيريز يستقر على مدرب ريال مدريد الجديد ريال مدريد ينافس أندية البريميرليج على ضم جوهرة بايرن ميونخ


وأكد الموقع الإسباني أن ذلك البند يمكن تفعليه فقط مقابل حصول ليفركوزن على مبلغ مالي تتراوح قيمته بين 15 و18 مليون يورو.


وأوضح الموقع الإسباني أنه من غير المألوف أن تدرج الأندية شروطًا جزائية بهذه القيم المالية المرتفعة في تعاقداتها مع المدربين وحسب خبراء فإن ذلك البند قد يمثل تهديدًا لحظوظ ألونسو في خلافة أنشيلوتي على رأس الجهاز الفني لريال مدريد.


وأشار الموقع الإسباني إلى أن ألونسو تولى تدريب ليفركوزن في الموسم الماضي ليقدم نتائج لافتة صحبة الفريق وحاليًّا يحتل ليفركوزن صدارة الدوري الألماني برصيد 31 نقطة مُتقدمًا بنقطتين على بايرن ميونخ البطل التاريخي للبطولة.


ولفت الموقع الإسباني أن عقد ألونسو الحالي مع باير ليفركوزن يمتد حتى 30 يونيو 2026 وذلك وفقا لبيانات موقع ترانسفير ماركت العالمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلورنتينو بيريز ريال مدريد تشابي ألونسو منتخب البرازيل كارلو أنشيلوتي باير ليفركوزن المنتخب البرازيلي تدريب ريال مدريد ريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي خليفة أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد

أعلن نادي القادسية السعودي تعاقده رسميًا مع النجم ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن خطة النادي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأبدى ناتشو سعادته بالانضمام إلى الفريق السعودي قائلًا: " أن سعيد باانضمام إلى صفوف نادي القادسية "، وأبدى اللاعب أمنياته بتقديم أفضل ما لديه لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد ناتشو ينتقل إلى القادسية.. الكشف عن راتب اللاعب الإسباني

وقال ناتشو في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام السعودية اليوم أنه فضل الانتقال إلى الدوري السعودي لأنه لا يرغب في اللعب ضد ريال مدريد.

وأضاف: " الفوز ببطولة مع منتخبك هو الأجمل بكل تأكيد، مازلت أتذكر لحظات فوزنا في دوري الامم الأخيرة ".

إنجازات ناتشو مع ريال مدريد :

الدوري الإسباني 4 مرات

دوري أبطال أوروبا 6 مرات

كأس ملك إسبانيا مرتين

كأس السوبر الأوروبي 3 مرات

كأس العالم للأندية 5 مرات

وكان نادي القادسية قد تأهل إلى دوري المحترفين السعودي "دوري روشن" بعد تحقيقه لقب دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" الموسم المنقضي.

مقالات مشابهة

  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد