شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مصر تستضيف مؤتمر قمة دول جوار السودان في 13يوليو، وأضاف المتحدث في بيان، أن الاجتماع يهدف إلى وضع آليات فاعلة بمشاركة دول الجوار، لتسوية الأزمة في السودان بصورة سلمية، بالتنسيق مع المسارات .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر تستضيف مؤتمر قمة دول جوار السودان في 13يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر تستضيف مؤتمر قمة دول جوار السودان في 13يوليو

وأضاف المتحدث في بيان، أن الاجتماع يهدف إلى وضع آليات فاعلة بمشاركة دول الجوار، لتسوية الأزمة في السودان بصورة سلمية، بالتنسيق مع المسارات الإقليمية والدولية الأخرى لتسوية الأزمة.

وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أنه لم يتم تقديم المزيد من التفاصيل بشأن الشخصيات التي قد تحضر القمة أو ما إذا كان ممثلون عن الطرفين المتنافسين في السودان سيكونون من بين الحضور.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فورمولا1.. قطر تستضيف سباقات السرعة للمرة الثالثة

أكَّد منظمو بطولة العالم للفورمولا واحد عن تنظيم 6 سباقات سرعة في العام 2025 على غرار الموسمين الأخيرين.

وستشهد جوائز كل من الصين وميامي وبلجيكا والولايات المتحدة والبرازيل وقطر الكبرى هذا الحدث المحبوب جماهيريًا. وطرأ التغيير الوحيد في العام المقبل من خلال عودة سباق السرعة إلى حلبة سبا بعد أن نُظّم في حلبة ريد بول بالنمسا هذا العام.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أرجنتينية تتهم لاعبَي منتخب فرنسا للرغبي بالاغتصاب والاعتداء الجسديlist 2 of 2وفاة دراج نرويجي في حادث سقوط بسباق أستراليا الدوليend of list

ويقام هذا الحدث الذي تستضيفه قطرللمرة الثالثة في الفترة بين 28 و30 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2025.

وقال ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي للفورمولا واحد "لقد حققت سباقات السرعة نجاحًا كبيرًا منذ إدراجها، مما جلب المزيد من الإثارة إلى الحلبات بالنسبة للجماهير، وهذا ما يتضح من أعداد الجمهور وزيادة عدد المتفرجين في المدرجات أيام الجمعة".

وأضفت سباقات السرعة نكهة كبيرة الى روزنامة بطولة العالم للفورمولا واحد، من خلال زيادة التفاعلات على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي فاقت في أحيان كثيرة حجم المتابعة لمنافسات يومي السبت والأحد، حسب ما أشار بيان الفورمولا واحد.

وأُدرجت سباقات السرعة التي تمنح أصحاب المراكز الثمانية الأوائل النقاط في الروزنامة للمرّة الأولى في عام 2021 من خلال 3 سباقات على مدار الموسم. وتضاعف هذا العدد إلى 6 في عام 2023، وبالتالي سيبقى على حاله في عام 2025 للعام الثالث تواليًا.

وسبق أن أعلنت الفورمولا واحد عن روزنامة موسم 2025 في منتصف أبريل/نيسان الماضي، والتي ستضمّ نفس عدد السباقات الـ24 على غرار العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • السعودية تستضيف أول نسخة من «الألعاب الإلكترونية»
  • فورمولا1.. قطر تستضيف سباقات السرعة للمرة الثالثة
  • تغيرات المشهد السياسي في السودان
  • النائب أيمن محسب يثمن الجهود المصرية لحل الأزمة السودانية
  • مؤتمر للقوى السودانية بأديس أبابا وعقار يدعو لوصم الدعم السريع بالإرهاب
  • لأول مرة.. سلطنة عمان تستضيف أسبوع المناخ
  • هل تفلح التحركات الدبلوماسية الأخيرة في تطويق الأزمة السودانية؟
  • متخصص بالشأن الأفريقي: مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة يستهدف وضع خارطة طريق للحل السياسي
  • باحث: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق حقيقية لنهاية الصراع في السودان (فيديو)
  • باحث: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق حقيقية لنهاية الصراع في السودان