المناطق_واس

نظمت مؤسسة الملك محمد بن سلمان “مسك” بالتعاون مع شركة الهروب من الغرفة (escape the room) فعالية “المكعب” المتمثلة بلعبة هروب جماعية تفاعلية تثري اللاعبين بالتعرف على المنظمات التابعة لمسك عبر أحجيات تعمل بالواقع الافتراضي، وذلك على هامش أعمال منتدى مسك العالمي، الذي انطلقت أعماله اليوم في الدرعية.

وفي مغامرة إثرائية هدفها الاستمتاع والتعلم في أجواء المنتدى التحفيزية وفك شفراتها خلال 15 دقيقة للمجموعة، وذلك بدخول 7 أشخاص في “المكعب”، يرتدي فرد منهم أداة الواقع الافتراضي (VR) ليكتشف خبايا الغرفة والغازها التي تثريهم في كل اكتشاف يجدوه عن جهود “مسك” ومنظماتها مثل مدارس الرياض، ومبادرة علمي، ومعهد مسك للفنون، ومدارس مسك، ومدينة محمد بن سلمان غير الربحية.

أخبار قد تهمك وزير الاقتصاد: قيادة المملكة فريدة من نوعها.. ومنتدى مسك يحظى باهتمام عالمي نظرا لأهميته 10 نوفمبر 2022 - 7:20 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: منتدى مسك العالمي

إقرأ أيضاً:

شملت الأسواق والمحال التجارية.. “الزكاة” تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال يونيو 2024

كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن تنفيذ فرقها الرقابية أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال شهر يونيو الماضي في مختلف مناطق ومدن المملكة، شملت الأسواق والمحال التجارية.
وأوضحت الهيئة أن الزيارات التي نفذتها الفرق الرقابية والتفتيشية لديها بالتعاون مع البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري شملت عددًا من القطاعات التجارية، أبرزها: البيع بالتجزئة، المجمعات التجارية والأسواق الشعبية.
وأشارت إلى أن أبرز المخالفات التي رصدتها الفرق الرقابية هي مخالفات: عدم تضمين رمز الاستجابة السريعة في الفاتورة الإلكترونية، وعدم وجود الأختام الضريبية، وعدم إصدار الإشعارات الإلكترونية مدينة أو دائنة، إضافة إلى مخالفة عدم إصدار فاتورة ضريبية إلكترونية.
وأفادت بأن هذه الزيارات تهدف إلى تعزيز مستوى الالتزام بأحكام الأنظمة الضريبية السارية في المملكة لدى المكلفين من قطاع الأعمال، والحد من التعاملات التجارية المخالفة للتعليمات والضوابط التي تدخل في إطار اختصاص الهيئة.
ودعت الهيئة المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي منشأة يرصد لديها أي من المخالفات الضريبية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني “zatca.gov.sa” أو من خلال تطبيق الهيئة للهواتف الذكية “ZATCA” ؛ إذ تقدم الهيئة مكافآت تشجيعية للمبلغين عن المخالفات الضريبية بنسبة 2,5 % من قيمة المخالفات والغرامات، وذلك بحد أقصى مليون ريال أو 1000 ريال كحد أدنى.

مقالات مشابهة

  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة عن شهر يونيو الماضي
  • مغامرات لعبة “ماجك”، و”ميني بمپر كارز”.. «مدينة الصين».. وجهة سياحية في «سيتي ووك»
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر
  • “7X” تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز حضورها العالمي
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • شملت الأسواق والمحال التجارية.. “الزكاة” تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال يونيو 2024
  • غرفة المدينة المنورة تنظم ورشة عمل “تحليل الأداء لقياس كفاءة المنشآت”
  • 12 سنة حبسا نافذا في حق المتورطين في قضية “سناك” المحاميد
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك