انتقد الإعلامي أحمد موسى، الارتفاع المبالغ في أسعار السكر وبعض السلع بالسوق المصري، قائلا إن مؤشرات السوق الموازي خطيرة جدا.

وأوضح أحمد موسى خلال برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء: «أسعار السكر اليوم مبالغة ومحدش لاقيه.. السعر وصل ما بين 45 إلى 50 جنيه لكيلو السكر، متسائلا: ليه يوصل السكر 50 جنيه.

وأضاف: «في احتكار وفي ناس بتخبي.. أيوه طبعا علشان نبقى واضحين مع الناس.. المواطن عايز سكر روح دور بقى وعلى فكرا كل أنواع السكر مش موجودة حتى لو بتدور على سكر صحي».

ولفت إلى أن سعر السكر قديما كان بـ30 قرشا وزاد لـ2 جنيه عندما كان الجنيه له قيمة، مردفا: «في ناس بيكلموني على أنواع سجائر وصلت 135 جنيه للعلبة.. بكلمكوا على بعض الحاجات في السوق».

وفي السياق ذاته، أشاد أحمد موسى، بالمواطن المصري، قائلا دائما المواطن محترم وعلى حق ورغم كل ده واقف مع بلده وداعم للرئيس ويقول الحمدلله إن بلدنا آمنة ومستقرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى أسعار السكر السكر السوق المصري سعر السكر أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض

أشاد الإعلامي أحمد موسى، باجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مع الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة السعودية، اليوم، وسط حضور عدد من المستثمرين السعوديين باتحاد الغرف التجارية السعودية.

نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع جالانت وتوسيع الحكومة لمواجهة التحديات الأمنية عاجل.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث مروري مروع بوصلة دهشور

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن العلاقات بين مصر والسعودية هي علاقات وطيدة وقوية، وشهدت استثمارات كبيرة على مدار السنوات الماضية، قائلًا: «علاقة تاريخية ولا أحد سيجرؤ على التدخل بين الدولتين».

وتابع الإعلامي أحمد موسى: المملكة العربية السعودية واحدة من ثلاث دول وقفوا بجوار مصر أثناء ثورة 30 يونيو، وده طبعًا بجانب دولتي الإمارات والكويت.

وأضاف أحمد موسى، أن الدولة المصرية تعمل بكل قوة من أجل زيادة الاستثمارات الأجنبية في البلاد، والاستثمارات السعودية ستظهر خلال الفترة المقبلة في مصر، مشيدًا بالتعاون القائم بين مصر والسعودية بقوله: «طول العمر مع بعض».

كما توجه أحمد موسى، بالتحية للدكتور ماجد القصبي وزير التجارة السعودية، على كلماته الراقية في حب مصر، خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا: «رجل محب لمصر وعنده مشاعر قوية لوطننا».

وأردف الإعلامي أحمد موسى: الدولة لاتزال تدعم المواطن وتقدم الرعاية للمصريين، ومنهم - على سبيل المثال – لبن الأطفال؛ فيتراوح سعر العلبة الواحد بين 115 و120 جنيها، ويتم دعمه بـ3.5 مليار جنيه.

وأكمل أحمد موسى، أن الدولة مازالت تدعم الكهرباء بنحو 50%، ويتم دعم الوقود أيضًا بنسبة تصل إلى 40%، معقبًا: “الدولة شغالة وبتشيل رغم كل الأزمات اللي حوالينا”.
 

مقالات مشابهة

  • حزب الله السبب.. أحمد موسى: الشعب اللبناني يدفع ثمن شحنات البيجر - فيديو
  • أحمد موسى: “حزب الله” السبب في معاناة لبنان.. وكل تهديداته فشنك
  • رعب من استخدام الهواتف.. أحمد موسى اللبنانيون يدفعون ثمن أفعال حزب الله (فيديو)
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • أحمد موسى: قيمة سرقة الكهرباء وصلت إلى 40 مليار جنيه
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم
  • أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل