شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن شرطة الاحتلال تصيب امرأة فلسطينية وتعتقلها في القدس المحتلة، رام الله 9 7 كونا قالت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا إن امرأة فلسطينية أصيبت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الشيخ جراح بمدينة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة الاحتلال تصيب امرأة فلسطينية وتعتقلها في (القدس) المحتلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة الاحتلال تصيب امرأة فلسطينية وتعتقلها في...
رام الله - 9 - 7 (كونا) -- قالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن امرأة فلسطينية أصيبت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي (الشيخ جراح) بمدينة (القدس) المحتلة مساء اليوم الأحد.وذكرت الوكالة أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب امرأة لم تعرف هويتها بعد قرب محطة القطار الخفيف في (الشيخ جراح) وأصابتها في قدمها قبل أن يتم اعتقالها.في المقابل زعمت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي أن المرأة حاولت طعن أحد أفراد شرطة الاحتلال لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن المرأة أصيبت بالرصاص في قدمها في حين لم يصب أي من أفراد شرطة الاحتلال في عملية الطعن المزعومة.ويأتي ذلك في وقت انتشرت فيه صور أظهرت عددا من عناصر شرطة الاحتلال وقد ألقوا بالمرأة أرضا وقاموا بتقييد يديها وهي تنزف. (النهاية) ن ق / م ع ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية

القدس المحتلة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين 30 سبتمبر 2024، 45 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أطفال وأسرى سابقون، بالإضافة إلى رهائن.

وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، في بيان مشترك، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظتي "رام الله" و"بيت لحم"، فيما توزعت بقيتها على محافظات "سلفيت"، و"الخليل"، و"نابلس"، و"قلقيلية"، و"القدس"، وفق وكالة قنا القطرية.

إلى جانب ذلك يواصل الاحتلال تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة مؤخرا، ترافقها اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل الفلسطينيين.

ويشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 11 ألف فلسطيني من الضفة بما فيها القدس.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد السابع من أكتوبر، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • 149مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • وكالة الأنباء السورية: مقتل 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • وكالة الأنباء السورية: مقتل الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدنا بالضفة وتعتقل العشرات
  • الاحتلال يقتحم حي البستان ويغلق مدخل العيزرية
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة عناتا