قال متحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الأربعاء، إن المديرة التنفيذية للمنظمة كاثرين راسل، أصيبت في حادث سير في مصر أمس الثلاثاء، أثناء توجهها إلى قطاع غزة.

وأوضح كوتريس كوبر، مدير الإعلام في يونيسيف أنه أثناء توجه، راسل، إلى رفح، اصطدمت السيارة التي كانت تقلها بحفرة كبيرة أدت إلى سقوطها في خندق وانقلابها على جانبها.

أخبار متعلقة وزير الخارجية يؤكد أهمية إدخال المساعدات إلى غزةالأمم المتحدة تطلق خطة لوقف الحرب في غزة"الصحة العالمية" تعرب عن قلقها بعد اقتحام الاحتلال مستشفى الشفاء

“Isolated from the world where nobody knows our existence.”
This is how our colleague Rawan describes the situation in Gaza.
UNICEF is calling for an immediate humanitarian ceasefire, unrestricted humanitarian access and immediate and safe release of all abducted children. pic.twitter.com/k6siaT3Kru— UNICEF (@UNICEF) November 1, 2023تأجيل بقية الزيارة

أضاف مدير الإعلام في يونيسيف أن المديرة التنفيذية للمنظمة "أصيب بكدمات قوية وأنها تشعر بالتعب قليلًا، لكن إصاباتها لا تعتبر خطيرة".

وبين أنها واصلت زيارتها لغزة، قبل أن يقرر الأطباء أنها تحتاج إلى مزيد من الرعاية، ما دفعها لتأجيل بقية زيارتها للمنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز القاهرة مصر غزة يونيسيف قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حادث تصادم بين متروبوسين بأفجلار في إسطنبول

شهدت منطقة أفجلار بإسطنبول صباح اليوم حادث تصادم بين متروبوسين يسيران في اتجاه صوغوتلوتشمه، مما أسفر عن إصابة راكبين. ووقع الحادث في حوالي الساعة 09:00 صباحًا عند محطة المرافق الاجتماعية التابعة لبلدية إسطنبول الكبرى، عندما اصطدم متروبوس بآخر كان يسير في نفس الاتجاه من الخلف.

نتج عن التصادم إصابة راكبين كانا على متن المتروبوس المتسبب في الحادث. وعلى الفور، هرعت فرق الشرطة والطوارئ الطبية إلى الموقع، حيث قدمت الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى المستشفى، وأُفيد بأن حالتهما الصحية مستقرة.

تسبب الحادث في أضرار كبيرة للمتروبوس، مما أدى إلى توقف الحركة لفترة قصيرة قبل أن تُستأنف الرحلات عبر مسار واحد فقط. وبعد جهود الطوارئ لإزالة المركبات المتضررة، عادت حركة السير إلى طبيعتها واستأنفت الرحلات بشكل منتظم.

وتأتي هذه الحادثة في ظل تزايد ملحوظ في حوادث المتروبوس بإسطنبول، ما أثار قلق المواطنين وجعلهم مترددين في استخدام وسائل النقل العام.

مقالات مشابهة

  • تبسة: إصابة 4 اشخاص في حادث إصطدام بين شاحنتين
  • مخابرات المجر تستجوب مديرة شركة مرتبطة بأجهزة البيجر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا
  • حادث تصادم بين متروبوسين بأفجلار في إسطنبول
  • إصابة شخصان في حادث مروري بالعجوزة
  • إيطاليا.. تمثال يقتل مديرة دار أزياء بطريقة مروعة
  • الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ 245 مليون شخص خلال عام 2023
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"
  • إصابة 17 شخصًا في حادث سير بمدينة كارلوفي فاري التشيكية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالصف