موقع 24:
2024-09-19@03:55:15 GMT

انضمام غايا وفيران توريس لتدريبات إسبانيا

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

انضمام غايا وفيران توريس لتدريبات إسبانيا

أكمل المنتخب الإسباني تدريبه الأخير قبل مواجهة قبرص في المباراة قبل الأخيرة بتصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" على ملعب ليماسول أرينا، بمشاركة لويس غايا وفيران توريس بعد غيابهما عن آخر تدريبين للفريق.

وكان غايا وفيران هما الوجهان الحديدان في المجموعة التي قادها المدرب لويس دي لا فوينتي، والذي تحدث إلى اللاعبين قبل التدريب لتحفيزهم قبل مواجهة قبرص.

???? ???????? ???????????????????????????? | Entrenamiento oficial de la Selección española previo al partido ante Chipre.

????️ Limassol Stadium
???? Limasol (Chipre)
???? Puedes seguirlo también en https://t.co/ycRjs1t6vh.#VamosEspaña | #EURO2024 https://t.co/AoGVT0uOB4

— Selección Española Masculina de Fútbol (@SEFutbol) November 15, 2023


وأكد المدرب في مؤتمر صحافي أن اللاعبين في حالة جيدة للعب أمام قبرص، وأعلن أنهما تدربا بشكل طبيعي للمرة الأولى منذ بدء المعسكر الإثنين.
وتعرض غايا خلال لقاء فالنسيا أمام ريال مدريد، وفيران توريس، خلال مواجهة برشلونة أمام ألافيس، لضربات قوية دعت إلى منحهما راحة كإجراء احترازي لدى انضمامهما للمنتخب.
وضمنت إسبانيا التأهل للبطولة رسمياً قبل جولتين من النهاية، ولذلك لا يتوقع أن يدفع بهما المدرب خلال لقاء قبرص وسيتم الاحتفاظ بمهما للقاء جورجيا الأحد، في بلد الوليد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص

استقبل محمد جبران، وزير العمل، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد زعزوع، سفير مصر الجديد في دولة قبرص، والذي سوف يتولى مهام عمله، يوم 16 أكتوبر 2024 المُقبل، وذلك في إطار حرص الوزير على التواصل، والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل.

أكد وزير العمل على جاهزية الوزارة في توفير العمالة المصرية المُدربة، في كافة المجالات، بحسب احتياجات سوق العمل القبرصي، موضحًا وجود اتفاقية بشأن تنقل الأيدي العاملة بين البلدين في هذا الشأن، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل فتح أسواق العمل في قبرص أمام العمال المصريين، مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب، والمتابعة، وتوعيه الشباب بحقوقهم وواجباتهم، قبل السفر للعمل بالخارج.

وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص

من جانبه أشاد السفير محمد زعزوع، بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني، بما تمتلكه من منظومة متكاملة في هذا المجال، وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين، خلال الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضاًالجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»

شركة المترو تكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تتضامن مع الحارس غايا مرباح
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • السفير المصرى فى مدريد يقدم أوراق اعتماده إلى ملك إسبانيا
  • باولو فونسيكا: مررنا بوقت عصيب عند مواجهة محمد صلاح
  • وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا