يمانيون../
نظمت المنطقة التعليمية بمديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعاً للقيادات التربوية والتعليمية بالمديرية لتفعيل سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية في البيئة المدرسية وما حولها، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي اللقاء أكد مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة عبدالقادر المهدي، أهمية الدور التربوي في نشر التوعية بالوسط الطلابي والتعليمي والمجتمع، بضرورة تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، والشركات الداعمة للعدو الصهيوني الفاشي، نصرة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة وفلسطين ودعما لطوفان الأقصى.

ولفت إلى أن المقاطعة الاقتصادية وسيلة من وسائل مواجهة صلف وجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني، وهو سلاح متاح ويجب على الجميع الالتزام به كأقل واجب ديني وإنساني يمكن تقديمه دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشاد المهدي، بصمود وثبات وتضحيات الشعب الفلسطيني ومجاهدو المقاومة الحرة ضد العدوان الصهيوني الأمريكي، وداعمي ومؤيدي هذا الكيان الغاصب.. مجددا تأييد ومباركة قيادة وكوادر القطاع التربوي لعملية طوفان الأقصى المباركة والعمليات المستمرة للقوات المسلحة بعمق الكيان الصهيوني، حتى إيقاف العدوان البربري على غزة.

وأشار إلى وقوف الشعب اليمني قيادة وشعباً إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كموقف مبدئي وثابت من منطلق الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.. مؤكداً أن هذا الموقف جسد بصرخة وترجم عملياً بالضربات الصاروخية والطيران المسير ضد أهداف حساسة وحيوية للكيان الصهيوني داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

فيما استعرض مدير المنطقة التعليمية بالسبعين تاج الدين الكبسي، الموجهات والمسارات التربوية العملية لتفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب، في المدارس الحكومية والأهلية بالمديرية.

وثمن التفاعل الكبير لمنتسبي القطاع التربوي وطلاب وطالبات المدارس، مع عملية طوفان الأقصى من خلال اقامة الأنشطة والفعاليات والوقفات الطلابية والمشاركة في المسيرات الجماهيرية.. داعيا إلى استمرار هذا التفاعل التربوي والطلابي دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

حضر اللقاء قيادات وكوادر من مكتب التربية والتعليم بالأمانة والمنطقة التعليمية بالسبعين ومدراء المدارس وعدد من مسؤولي الانشطة والاعلام فيها.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مقاطعة البضائع

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

عقد بمديرية المراوعة في محافظة الحديدة اليوم، لقاء موسع للحشد والتعبئة العامة ضمن الجهود التعبوية لمناصرة الشعب الفلسطيني.

ركز اللقاء الذي ضم العلماء والعقال والشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية ومندوبي التعبئة العامة وقيادات محلية، وتنفيذية على جوانب تعزيز التعبئة العامة والاستمرار في البرامج الخاصة بدورات حملة طوفان الأقصى للتدريب والتأهيل العسكري على مستوى كل عزلة وقرية بالمديرية.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية عبدالله المروني، أهمية دور العلماء والشخصيات الاجتماعية والعقال والخطباء والتربويين في التحشيد لدورات طوفان الأقصى واستمرار المشاركة في المسيرات والمظاهرات والوقفات والفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وشدد على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التصدي لكل مخططات العدو والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الجاهزية لتنفيذ الخيارات التي تتخذها القيادة لمواجهة أي تهديدات.

ودعا المروني، إلى مواصلة الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، مثمناً جهود الشخصيات الاجتماعية وتفاعلها مع الدورات السابقة.

من جانبه أكد مدير أمن المديرية محمد الموشكي، أهمية دور الشخصيات الاجتماعية في توعية المجتمع بما يخطط له الأعداء، مشيدا بجهود أبناء المديرية وتعاونهم مع الأجهزة الامنية في مكافحة الجريمة واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية ضد من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

مقالات مشابهة

  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • السعودية: نبذل جهودا حثيثة لوقف العدوان على غزة
  • وقفات في ذمار تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة