كتب - مصراوي:

قال المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إنه من الممكن الاستعانة بالتكنولوجيا في ملفات عديدة ومختلفة، وأنه يمكن الاستغناء عن الحبس الاحتياطي أو إخلاء السبيل بضمان، من خلال إدخال الأسورة الإلكترونية وتحديد الموقع والتتبع، ولن يكلف الدولة مليمًا واحدًا، وهذا سيحد من اللجوء للحبس الاحتياطي، ولكن سيكون ذلك للقضايا بلا عنف أو دم.

وأضاف حازم عمر، خلال حواره ببرنامج "انتخابات الرئاسة" الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، والمذاع على شاشة "المحور"، أن هذا المقترح سيكون لقضايا بعينها، شريطة أو لا تتعلق بالدم أو العنف.

وأشار المرشح الرئاسي إلى، أنه لا بد من إصلاح شامل وهيكلي وكامل لملف الاقتصاد، وتقليص عجز الموازنة وإعادة الهيكلة الضريبية مع مراعاة العدالة الاجتماعي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة المرشح الرئاسي حازم عمر حزب الشعب الجمهوري انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

طوني خليفة: الاحتياح الإسرائيلي الوشيك للبنان سيكون مدمرًا

كتبت- داليا الظنيني:

قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة، إن لبنان غير جاهز للتوافق داخليًا، معربًا عن قلقه العميق من تكرار سيناريو الحرب الأهلية، مضيفًا: "لبنان يعيش ظروفًا عصيبة والدم سيد الموقف هذه الأيام".

وأكد "خليفة"، خلال حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، أن الاحتياح الإسرائيلي الوشيك للبنان سيكون مدمرًا والقتل سيكون أشبه بألعاب البلايستيشن، معقبًا: "ما بقيت لدينا دموع في لبنان لنذرفها".

وأشار إلى أن البلدان لا تبنى بدون انتماء وجيش، مضيفًا: "هناك فريق اختار إيران تحميه وأخر اختار حماية السعودية والبعض اختار أمريكا، حتى الاحتماء بطرف واحد فشلنا في الاتفاق عليه".

وأكمل: "الولاء في لبنان أصبح لزعيم الطائفة وليس للوطن، هناك 17 طائفة في لبنان لكل منها زعيم يبحث عن مصلحته، والانقسام الطائفي أضاع قضيته، المحاصصة بدأت مع الاستعمار الفرنسي للبنان من خلال توزيع المناصب على أساس طائفي ومذهبي".

مقالات مشابهة

  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • إحاطة اقتصادية الشورى بمشروع الميزانية العامة للدولة
  • ما هي معضلات التشكُّل المتأخِّر للدولة العربية؟ قراءة في كتاب
  • 3 تهم تواجه المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا.. أبرزها التشهير
  • المشاط: الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة وجذب الاستثمارات لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري
  • المشاط: الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة وجذب الاستثمارات
  • طوني خليفة: الاجتياح الإسرائيلي الوشيك للبنان سيكون مدمرًا
  • طوني خليفة: الاحتياح الإسرائيلي الوشيك للبنان سيكون مدمرًا
  • التويجري: إذا تم الاستحواذ على ‎الشباب سيكون وضعه مثل ‎الهلال.. فيديو