عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز طامية، برئاسة محمود عمر أمين المركز، اجتماعًا تنظيميًا مع أمينات المرأة بالوحدات الحزبية، وذلك لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، والخاصة بالاستحقاق الانتخابي المقبل، وضرورة حشد السيدات للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية، والتصويت للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها في كل شبر بمصر.

وشدد أمين الحزب، على ضرورة تكثيف العمل بكل الأمانات خصوصًا أمانة المرأة، ليخرج مركز طامية ومختلف القرى التابعة له، بصورة مُشرفة تليق به، مُشيرًا إلى أنّ المرأة كانت دائمًا وما تزال يُضرب بها المثل وتكون القدوة في كل الاستحقاقات الانتخابية التي خاضتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية.

المرأة نصف المجتمع 

وأشار أمين مستقبل وطن بطامية، إلى أنّ المرأة نصف المجتمع، ودائمًا ما تقف وتساند وطنها بقوة في أي وقت، ولذلك يجب توعية السيدات بطبيعة المرحلة الحالية والتحديات التي يقابلها الوطن، قائلًا إنّ سيدات طامية يمتلكن حسًا وطنيًا كبيرًا، ووعيًا أكبر ويجب أن ينعكس ذلك على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

مساندة المرأة للدولة المصرية

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بطامية، ضرورة تكاتف السيدات، ومساندتهم للدولة المصرية المتمثلة في المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ودعمه، لضمان العبور بمصر إلى بر الأمان، في ظل عدم الاستقرار الذي يشهده الشرق الأوسط بسبب القضية الفلسطينية.

المرأة ستضرب المثل في الانتخابات

من ناحيتها أكدت إيمان سيد أمينة المرأة بالمركز، أنّ سيدات طامية سيضرب بهن المثل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسيصبحن قدوة لأبنائهن وأزواجهن، وباقي السيدات في مختلف المحافظة، بمشاركتهن في صناديق الاقتراع، ودعم السيسي بأصواتهن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السيسي محافظة الفيوم انتخابات الرئاسة موعد انتخابات الرئاسة القضية الفلسطينية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

ترامب: هاريس ليست أفضل من بايدن.. وسياساتها لن تتغير

قلل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب من شأن المنافسة المحتملة في الانتخابات الرئاسية القادمة بنوفمبر، مع كامالا هاريس التي تسعى للفوز بتأييد الحزب الديمقراطي، وذلك بعدما أعلن الرئيس جو بايدن عدم ترشح لولاية ثانية.

وفي محادثة هاتفية مع شبكة "سي بي إس نيوز" الأميركية، قال ترامب، إنه على الرغم من أنه لن يواجه بايدن في نوفمبر، فإنه لا يعتقد أنه سيتغير شيء في السباق الرئاسي إذا واجه بدلا من منه نائبته هاريس.

وقال ترامب: "أعتقد أنها ليست أفضل منه. يمكن أن تكون أقل كفاءة بكثير".

وأصر ترامب على أن هاريس لا تزال مرتبطة بسياسات إدارة بايدن، التي يعتقد أنها لا تحظى بشعبية لدى الأميركيين.

وأوضح أن "السياسات لن تكون مختلفة، سواء كان المرشح هو أو هي".

وتابع متحدثا عن هاريس: "لقد كانت مسؤولة عن الحدود. لقد كانت قيصر الحدود، وكانت الأسوأ على الإطلاق. كانت لدينا أسوأ الحدود على الإطلاق".

وهاريس التي كانت سيناتورا عن ولاية كاليفورنيا في مجلس الشيوخ رشّحها بايدن للحلول محلّه بعد قراره التاريخي مساء الأحد سحب ترشحه لخوض الانتخابات المقررة في نوفمبر لتولي الرئاسة لولاية ثانية.

وبانسحاب بايدن من السباق بات تركيز هاريس منصبّا على نيل ترشيح حزبها لخوض الانتخابات الرئاسية.

ودعا بعض الديمقراطيين لتحويل المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي المقرر الشهر المقبل إلى مؤتمر مفتوح أي أن يكون السباق مفتوحا فيه أمام مرشحين متعددين للتنافس على الفوز بدعم مندوبي الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية.

لكن، في مواجهة هذه الدعوة عبّر عدد آخر من القادة الديمقراطيين عن دعمهم لهاريس ودعوا للوقوف خلفها ومنحها رسميا بطاقة الترشيح الحزبية لمنصب رئيسة الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • قومي المرأة يشيد بقرار عدم استبعاد أسر تكافل وكرامة بسبب تحويشة
  • بخطة تأمين طبى شاملة.. صحة البحر الاحمر ترفع الاستعدادات لمواجهة أمراض الصيف
  • اللجنة الوطنية للانتخابات في رواندا تؤكد فوز بول كاغامي في الانتخابات الرئاسية
  • اجتماع طارئ في الرياض لمناقشة هذا الأمر
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يرأس اجتماعًا لمناقشة تطوير القطاع السياحي
  • أي جواب للانتخابات الرئاسية الجزائرية لتحولات المحيط الدولي والإقليمي؟
  • الاطار التنسيقي يعقد اجتماعا مهما لمناقشة ملفات عالقة
  • جامعة الإسكندرية تناقش الاستعدادات الإدارية لاختبارات القدرات للعام الجامعي 2025/2024
  • ترامب: هاريس ليست أفضل من بايدن.. وسياساتها لن تتغير
  • أول تعليق من جيل بايدن على انسحاب زوجها من الترشح للانتخابات الرئاسية