39 يوما ظلت خلالها سيدةإسرائيلية محتجزة تحت رعاية الفصائل الفلسطينية، منذ عملية طوفان الأقصى، إذ كانت تلك السيدة حاملا، وشاءت الأقدار أن تلد طفلها في غزة، وسط تلك اللحظات التي يتعمد فيها جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل الأطفال الفلسطينيين، سواء في الحضانات أو البيوت.

محتجزة إسرائيلية تنجب طفلا 

كانت زوجة بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، أعلنت في رسالة، إن هناك سيدة من ضمن المحتجزات اللاتي احتجزتهن الفصائل الفلسطينية، منذ 7 أكتوبر أنجبت مولودا في غزة.

ووجهت سارة نتنياهو، رسالة إلى السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي قائلة: «كانت إحدى النساء المختطفات حاملاً، ولقد أنجبت طفلها في أسر الفصائل الفلسطينية».

Mrs. Sara Netanyahu sent a letter to @FLOTUS Jill Biden in which she asked her to work toward the immediate release of the Israeli hostages being held – as a crime against humanity – by Hamas in Gaza. pic.twitter.com/mYkzF0IjwP

— Prime Minister of Israel (@IsraeliPM) November 15, 2023

وكانت إحدى المحتجزات من قبل وجهت رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من خلال مقطع فيديو نشرته الفصائل الفلسطينية، قائلة: «أشتاق لعائلتي، أريد أن أعود إليهم الفترة المقبلة، نتنياهو دمر كل شيء جميل».

جرائم الاحتلال الإسرئيلي 

ما تزال قوات الاحتلال الإسرئيلي تستمر في ارتكاب جرائمهما على قطاع غزة، الذي قضى أهله 39 يومًا تحت هجمات القصف الوحشية المتتالية من جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي كان آخرها اقتحام مستشفى الشفاء وحصار الطواقم الطبية والمرضى وأيضا النازحين.

دمار شامل سببه قصف الاحتلال الإسرئيلي على قطاع غزة، خلف عديد من الشهداء والمصابين من الأطفال والنساء ونقص الوقود والطعام، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء وخروج عديد من المستشفيات عن الخدمة، بسبب عدم وجود أكسجين وكذلك وقود، في لحظات مأساوية يعيشها أهالي غزة، ولم يستطع أي شعب في العالم تحملها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زوجة نتنياهو محتجزة إسرائيلية الاحتلال الإسرئيلي الفصائل الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الفصائل تستهدف مقر قيادة جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية  

أعلنت فصائل ضرب مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية وإيقاع قتلى وجرحى، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، فى نبأ عاجل، منذ قليل. 

 

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا.. الفصائل الفلسطينية تحذر وتقصف مقر الجيش الإسرائيلي وفيروس مميت ينتشر في أمريكا وبايدن يدافع عن نفسه
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل تستهدف مقر قيادة جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية  
  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • كلمة في مقترح «بايدن» حركت المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • جيش الاحتلال يشتعل بالتمرد.. وخبير: القرار العسكري يعلو السياسي عقب زيارة جالانت أمريكا
  • الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»
  • مقترح بايدن يحرك المياه الراكدة.. مفاوضات إيجابية بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • فصائل فلسطينية: أوقعنا قوة إسرائيلية في كمين محكم وأسقطناهم بين قتيل وجريح
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال
  • مقتل قائد بالكتيبة 75 الإسرائيلية بصاروخ مضاد للدبابات في غزة