بوابة الوفد:
2024-07-03@15:26:53 GMT

مدرب جيبوتي: نمتلك خطة إيقاف محمد صلاح (فيديو)

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

أكد عبد الرحمن أوكيه المدير الفني لمنتخب جيبوتي أنه يمتلك خطة لإيقاف النجم المصري الدولي محمد صلاح، وأنه سيعمل على ذلك خلال مواجهة منتخب مصر التي تجمع المنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

من المقرر ان يلعب منتخب مصر أمام جيبوتي غدًا الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الخميس، ضمن مواجهات الجولة الأولى.

تصريحات مدرب جيبوتي عن محمد صلاح ومنتخب مصر 

وقال مدرب جيبوتي في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء قبل مواجهة مصر: "لا يجب إنكار ان محمد صلاح من أفضل اللاعبين في قارة أفريقيا، وهناك العديد من النقاط التي نركز عليها قبل مواجهة منتخب مصر".

أضاف مدرب جيبوتي: "محمد صلاح لاعب يخوض مباراة كل 3 أيام ويسجل أهدافا رائعة، لكننا لدينا استراتيجية لإيقاف خطورة صلاح، لكننا لا نعرف التأكيد والإيجابة عن هذا السؤال لأنه لاعب رائع، وسنرى ما سيحدث في اللقاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح جيبوتي مدرب جيبوتي منتخب مصر تصفيات كأس العالم 2026 قارة أفريقيا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" إيقاف الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، في لقاء الفريق ضد الولايات المتحدة.

إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني

ويلتقي منتخب الولايات المتحدة مع أوروجواي فجر الثلاثاء في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة، المقامة حاليا على الأراضي الأمريكية.

وبات منتخب أوروجواي على مشارف التأهل للأدوار الإقصائية في البطولة، حيث يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، عقب فوزه (3-1) على بنما، و(5-0) على بوليفيا في أول جولتين بالمجموعة.

ويتفوق منتخب أوروجواي بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الولايات المتحدة وبنما، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يقبع منتخب بوليفيا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وتأتي عقوبة كونميبول ضد بييلسا بسبب دخول منتخب أوروجواي لأرض الملعب متأخرا بالشوط الثاني لمباراتيه الماضيتين، ليغيب عن الفريق في مباراته أمام المنتخب الأمريكي.

وذكر كونميبول أن بييلسا انتهك قواعد البطولة، مشيرا إلى أنه فرض أيضا غرامة مالية على اتحاد أوروجواي لكرة القدم قدرها 15 ألف دولار.

وتنص لوائح كوبا أمريكا على أنه يجب على اللاعبين التواجد في الملعب في وقت معين بعد فترة الاستراحة، حيث يتم تحذيرهم بعد المخالفة الأولى.

يذكر أن العقوبة تم فرضها لنفس السبب أيضا على 3 مدربين أرجنتينيين في النسخة الحالية بكوبا أمريكا، حيث يتعلق الأمر بكل من ليونيل سكالوني، وريكاردو جاريكا، وفرناندو باتيستا، مدربي منتخبات الأرجنتين، وتشيلي، وفنزويلا على الترتيب.

ويحلم منتخب أوروجواي بالتتويج بكأس كوبا أمريكا للمرة ال16 في تاريخه، والانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصولا على اللقب، الذي يتقاسمه حاليا مع نظيره الأرجنتيني.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد
  • إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • إيقاف البزور والمحارمة وغرامات على الأندية
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا