بوابة الوفد:
2024-07-03@19:58:12 GMT

ايكيا تتعاون مع سهولة لإتاحة خدمات التقسيط

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

أعلنت شركة ايكيا مصر، العلامة السويدية المتخصصة في مجال الأثاث وإحدى شركات مجموعة الفطيم، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بي إم للتمويل الاستهلاكي سهولة، بهدف إتاحة خدمات تقسيط المشتريات المختلفة للعملاء من خلال فروع ايكيا في مصر، وحيث توفر الشراكة عرض تقسيط لفترة محدودة يشمل خطة التقسيط لمدة 6 أشهر بدون فوائد وبدون مصاريف إدارية وبدون مقدم وبالإضافة الى العرض الحصري، ايكيا توفر خطة تقسيط مستمرة تصل الى 12 شهر بدون فوائد.

تتمحور استراتيجية ايكيا في تقديم منتجات عالية الجودة وتعزيز الاستدامة في جميع جوانب عملها، من خلال هذه الاتفاقية مع شركة سهولة، ستتمكن ايكيا من تعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية وتقديم حلول مالية مختلفة،حيث ان ايكيا تهدف الى توسيع شبكة عملائها وتحسين تجربة العملاء، في إطار جهودها المستمرة لتعزيز توجهها نحو الاستدامة وتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

أعرب منير سراچ مدير متجر ايكيا – الفطيم مصر، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: "التعاون مع بي إم للتمويل الاستهلاكي سهولة يأتي في إطار خطة ايكيا مصر لتنويع مصادر التمويل لعملائها ومنحهم حلول مختلفة لتمويل مشترياتهم عبر أنظمة سداد مختلفة تقدمها شركة سهولة، حيث ان ايكيا تضع عملائها على رأس أولوياتها وتهدف الى تقديم تسهيلات مالية لتلبية احتياجاتهم. أضاف  أحمد الشنواني العضو المنتدب لشركه بي إم للتمويل الاستهلاكي سهولة
أن التعاون مع شركه ايكيا يعتبر اضافه مهمة ومميزة لشركة سهولة ويأتي ضمن خطه الشركة في التوسع في سوق الأثاث والذي يتيح لعملائنا التمتع  بالشراء من إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال عن طريق برامج تمويلية سريعة مبتكرة توفر لهم اختيار انسب طرق السداد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024 .. امتحان الإنجليزي يعيد البسمة علي وجوه الطلاب بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعادت مادة اللغة الانجليزية البسمة من جديد على وجوه طلاب وطالبات الثانوية العامة بالغربية، حيث أكد عدد كبير من الطلاب “سهولة الاسئلة ووضوحها” .

وقال عدد من الطلاب: نأمل ان تكون باقي الامتحانات في نفس مستوى امتحان اللغة الانجليزية لاننا بالفعل اجتهدنا كثيرا طول السنة وتعبنا ولابد ان يعوضنا ربنا.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، قد رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن و المدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة ، لافتا إلى ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية بالغربية، إلى أن 40  ألف و661 طالب وطالب يؤدون الامتحانات داخل 113 لجنة بالمحافظة، وأنه تم تجهيز اللجان  والسماح بوجود مرواح استاند بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب اثناء الامتحانات، وتشكيل غرف عمليات لتلقى الشكاوى ومواجهة الطوارئ طوال فترة الامتحانات

مقالات مشابهة

  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • محمود خطاب: بي تك تطور تجربة التسوق لتصبح أكثر سهولة
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: نعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين
  • غرف دبي تتعاون مع “أرامكس” لتعزيز الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • ودائع الشركات الثابتة من "الوطنية للتمويل" تُعزز نمو الأعمال وازدهارها
  • الثانوية العامة 2024 .. امتحان الإنجليزي يعيد البسمة علي وجوه الطلاب بالغربية
  • تيك توك تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.