كشفت تقارير صحفية عن مشكلة قضائية جديدة، يواجهها البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم الهلال السعودي في فرنسا.

وبحسب منصة "لو فيجارو" الفرنسية، فإن سيدة برازيلية تقدمت بشكوى قضائية ضد نيمار، مُطالِبة بالحصول على تعويض مالي يُقدَّر بـ368 ألف يورو، عن فترة عملها بمنزلٍ نيمار في فرنسا، بين يناير 2021 وأكتوبر 2022.

وادعت السيدة عملها لساعات إضافية، وإجبارها على الحضور إلى العمل قبل فترة وجيزة من وضع مولودها الرابع.

اقرأ أيضاً

اقتحام منزل صديقة نيمار لخطف ابنته

ورحل نيمار عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي، مُنتقلًا إلى الهلال السعودي، عبر صفقة قدّرتها وسائل إعلام بـ90 مليون يورو.

ويمتد تعاقد نيمار مع الهلال لمدة موسمين، حيث نقلت تقارير أن اللاعب يأمل في العودة للملاعب الأوروبية بنهاية عقده.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: نيمار الهلال فرنسا

إقرأ أيضاً:

فرنسا تجدد التأكيد على تشبثها الراسخ بشراكتها الاستثنائية مع المغرب (الخارجية الفرنسية)

جددت فرنسا، اليوم الجمعة، التأكيد على تشبثها الراسخ بشراكتها الاستثنائية مع المغرب، وعزمها على مواصلة تعميقها، وذلك عقب صدور قرار محكمة العدل الأوربية بشأن اتفاقيتي الصيد البحري والفلاحة بين الاتحاد الأوربي والمغرب.

وشددت وزارة أوربا والشؤون الخارجية الفرنسية في بيان على أن العلاقة بين الاتحاد الأوربي والمغرب تكتسي في هذا الصدد طابعا استراتيجيا.

وأبرز المصدر ذاته أن فرنسا، التي « أخذت علما » بالأحكام الثلاثة التي أصدرتها محكمة العدل الأوربية اليوم الجمعة، أكدت أنها ستواصل العمل مع شركائها الأوربيين لتعزيز مبادلاتهم، خاصة الاقتصادية، والحفاظ على مكتسبات الشراكة، في إطار احترام القانون الدولي.

وأضافت الخارجية الفرنسية أن فرنسا، وكما جاء ذلك في الرسالة التي وجهها رئيس الجمهورية الفرنسية، إيمانويل ماكرون إلى الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش، تظل عازمة بشكل خاص على مواكبة جهود المغرب للنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية في الصحراء، لفائدة الساكنة المحلية.

ويأتي الموقف الفرنسي، بعد أن أصدرت محكمة العدل الأوربية، في وقت سابق الجمعة، قرارا نهائيا يلغي اتفاقيتين تجاريتين بين المغرب والاتحاد الأوربي تتعلقان بالصيد البحري والزراعة؛ بدعوى أنهما تشملان سواحل ومنتجات أقاليم الصحراء المغربية.

ولاحقا، دعا المغرب، الاتحاد الأوربي، إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان احترام التزاماته الدولية، وذلك عقب قرار محكمة العدل الأوربية، وقالت وزارة الخارجية في بيان، إن المملكة « تطالب المؤسسات الأوربية، بما فيها المجلس والمفوضية والدول الأعضاء، باتخاذ التدابير اللازمة من أجل احترام التزاماتها الدولية ».

كما طالب المغرب هذه المؤسسات بـ »الحفاظ على مكتسبات الشراكة (بين الجانبين) وتمكين المملكة من الضمان القانوني الذي يحق لها التمتع به بكيفية شرعية، وذلك بصفتها شريكا للاتحاد الأوربي بشأن العديد من الرهانات الاستراتيجية ».

وأوضح المغرب أنه يعتبر نفسه « غير معني » بقرار محكمة العدل الأوربية المذكور؛ كونه « لم يكن طرفا في هذه القضية، التي تهم الاتحاد الأوربي من جهة، وجبهة البوليساريو، المدعومة من قبل الجزائر، من جهة أخرى ».

كلمات دلالية المحكمة الأوروبية، المغرب، فرنسا

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • الهلال ضيفًا ثقيلا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • فرنسا تجدد التأكيد على تشبثها الراسخ بشراكتها الاستثنائية مع المغرب (الخارجية الفرنسية)
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟