علقت الإعلامية انجي أنور على اقتحام جيش الاحتلال لـ مستشفى الشفاء بفلسطين، معقبة: "لسه الكيان الصهيوني مش عايز يغير من طريقته و يقتنع أنه عبارة عن عصابات إرهابية ترتكب جرائم حرب أمام العالم كله و مكمل، كلمة جرائم حرب لم تكن كافية على عنصرية الصهاينة".

وأضافت انجي أنور، خلال تقديمها برنامج مصر الجديدة بحلقة اليوم، المذاع على شاشة ETC، "ما يحدث ليس فقط عار و لكنه شراكة كاملة من غالبية العالم مع الكيان المحتل بجرائمه"، متابعة: "ضباع حقيرة و ليسوا بشر"، موضحة أن المقاومة قد نفت أكثر من مرة أن هناك أنفاق تحت مستشفى الشفاء لكن جيش الإرهاب أخذ إشارة خضراء من أمريكا التي روجت كدبة وجود مقر للمقاومة داخل مستشفى الشفاء.

دعايا رخيصة

ولفتت، إلى أن متحدث جيش الإرهاب (لإسرائيلي) يعتقد أن المقاومة تعمل بورديات، لكنهم لم يعلموا أن الأخيرة وهبت حياتها للشهادة منذ 7 أكتوبر، مكملة: "جيش الاحتلال الإسرائيلي يكذب على العالم بعد اقتحامه مستشفى دار الشفاء و قوله بأنه وجد أسلحة عشان يعمل دعايا رخيصة و يبرر الجريمة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستشفى الشفاء جيش الإرهاب جرائم حرب فلسطين المقاومة مستشفى الشفاء

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية

قال يوسف أبو كويك مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الاحتلال الإسرائيلي استهدف سيارات الإسعاف بمدينة رفح الفلسطينية، مشيرًا إلى أنه منذ فجر اليوم حتى هذه اللحظة، ارتقى 23 شهيدا إثر سلسلة من الغارات التي شنها طيران الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

انتشال 5 شهداء 

وأضاف «أبو كويك»، في مداخلة مع الإعلامي حساني بشير، مقدم «جولة المراسلين»، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «طواقم الإسعاف انتشلت 5 شهداء، 3 منهم في منطقة كرم أبو سالم جنوب شرق قطاع غزة، وهؤلاء الثلاثة كان الاحتلال الإسرائيلي اعتقلهم، وبعدما أطلق سراحهم جرت عملية تصفية جسدية لهم».

وصول الشهداء إلى مستشفى ناصر

وتابع: «الشهداء وصلوا إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جثامين هامدة وقد عثر في أيديهم على آثار لحبال كبلهم الاحتلال الإسرائيلي بواسطتها، وشهيدان جرى انتشال جثمانيهما من منطقة وادي غزة وسط القطاع». 

مقالات مشابهة

  • الكيان الصهيوني يواصل الفتك بالأطفال والنساء في غزة وعشرات الشهداء والجرحى حصيلة جرائم الساعات الماضية
  • حزب الله: استهدفنا مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية في ثكنة إييليت
  • هكذا تحدث فنان بريطاني عن جرائم الاحتلال وحرب الإبادة في غزة (شاهد)
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية
  • أول تعليق على اقتحام منزل محافظ البنك المركزي بعدن والاعتداء عليه والدعوة لهذا الأمر
  • عاجل.. احتجاجات واسعة في تل أبيب تطالب بإقالة حكومة "نتنياهو"
  • ما وراء قوة الكيان ؟
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • اشتباكات في جنين ومستوطنون يطلقون النار على منازل الفلسطينيين بالخليل