قال علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، إنه ليس راضيًا على أداء ونتائج الفريق خلال المباريات الماضية وهدفه تحقيق بطولة للنادي المصري.

 

علي ماهر: هدفي تحقيق بطولة للنادي المصري وغير راضي عن الأداء 

 

وأكد "ماهر"، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه النادي المصري، مساء اليوم الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى في محافظة بورسعيد، أنه غير راضي عن خسارة 3 مباريات من أصل 6، وهدفه أكبر من ذلك بكثير، مضيفًا: "بهدوء سأصل لهدفي هو تحقيق بطولة للنادي المصري لأننا نحتاج وقت لإحداث التجانس".

وأشار إلى أن هناك تدعيم بصفوف الفريق خلال انتقالات يناير المقبلة، ومشددا على أنه لا يوجد خلافات بينه وبين أي لاعب في الفريق بمن فيهم: ايزي ايميكا، وعمرو السعداوي، واليأس جلاص - كما يردد البعض.

ويحتل النادي المصري المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفًا. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد النادي المصري علي ماهر الدوري المصري كرة القدم

إقرأ أيضاً:

هذا هو هدفي.. ماذا قال أرنولد عند سؤاله عن مستقبله مع ليفربول؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يفصح اللاعب ترنت ألكساندر أرنولد عن تفاصيل حول مستقبله على المدى الطويل مع نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه يطمح بتحقيق المزيد من الألقاب مع "الريدز".

في تصريحات نقلها موقع "يورو سبورت"، قال اللاعب الذي ينتهي عقده مع نادي ليفربول في ختام منافسات موسم 2025/2024، عن مستقبله: "لقد قلتُ دائمًا إنني أريد أن أكون قائدًا للنادي، هذا هو هدفي، وما إذا كان ذلك سيحدث أم لا فهو أمر خارج عن إرادتي".

وأضاف: "أريد أن أكون لاعباً في ليفربول هذا الموسم (على الأقل)، هذا ما أقوله، الشيء الأكثر أهمية دائمًا هو الألقاب، أريد الفوز بالألقاب، كنا قريبين من الظفر بالبطولات في الموسم الماضي".

وتابع: "نبدو في حالة جيدة للغاية هذا الموسم، ما زال الأمر مبكرًا، لكننا بحاجة إلى قدر كبير من الثبات، سيكون الأمر صعبًا لكننا نتطلع إلى الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأردف البالغ من العمر 25 عامًا: "قلتُ لمدربي أرني سلوت إنني أرغب في أن أكون المدافع الذي لا يريد أحد مواجهته في أوروبا، اتفقنا على أنه سوف يكون قاسيًا معي، وإذا تمكن أي شخص من مهاجمتي أو تجاوزني، فسوف يوبخني في الاجتماعات واللقاءات الفردية...".

وأتمّ: "من المنعش حقًا أن يكون لدي مدرب يساعدني ويرشدني ويعلمني كيف أصبح أفضل كلاعب، أنا شخص يريد التعلم، شخص يريد أن يكون الأفضل، وشخص يسعى جاهدًا ليكون الأفضل على الإطلاق".

بريطانيانادي ليفربولنشر الاثنين، 23 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • هذا هو هدفي.. ماذا قال أرنولد عند سؤاله عن مستقبله مع ليفربول؟
  • تفاصيل مشاركه توني ماهر في فيلم "جوري "مع هيفاء وهبي
  • مدرب برشلونة يشيد بمساهمات «رافينيا» مع الفريق
  • آمال ماهر توجه رسالة شكر لجمهورها بعد حفلها بالسعودية
  • درع بطولة الدوري المصري ينشطر إلى نصفين خلال تتويج الأهلي (فيديو)
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • المصري البورسعيدي يستضيف الهلال الليبي في موقعة “رد الإعتبار” بالكونفدرالية
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • سعد آل مغني : رغم فوز النصر إلا أن الفريق لديه سلبيات كثيرة
  • وزير الخارجية المصري: القاهرة حريصة على تحقيق الاستقرار في الصومال من خلال دعم مؤسسات الدولة المركزية