صحافة العرب:
2024-07-02@10:11:24 GMT

ثقافة وفن موعد طرح "البطة الصفرا" في السينمات

تاريخ النشر: 9th, July 2023 GMT

ثقافة وفن موعد طرح 'البطة الصفرا' في السينمات

ثقافة وفن، موعد طرح البطة الصفرا في السينمات،يطرح فيلم “البطة الصفرا” بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل فى السينمات، أول أغسطس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد طرح "البطة الصفرا" في السينمات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد طرح "البطة الصفرا" في السينمات

يطرح فيلم “البطة الصفرا” بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل فى السينمات، أول أغسطس المقبل كما تم طرح بوسترات فردية لأبطال الفيلم، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

غادة عادل 

وكان حرص الفنان محمد عبد الرحمن توتة، على الترويج لفيلم “البطة الصفرا"، الذي من المُقرر طرحه في دور العرض خلال موسم أفلام صيف 2023، بعد الانتهاء من تصويره كاملًا منذ ديسمبر الماضي.

محمد عبد الرحمن توتة

وشارك محمد عبد الرحمن، جمهوره عبر حسابه على إنستجرام، مجموعة من الألعاب على شكل “بطة” ذات اللون الأصفر، وكتب قائلًا: “إيه حوار البطة الصفرا ده؟”.

وكانت انتهت أسرة فيلم "البطة الصفراا" بطولة محمد عبد الرحمن "توتا" وغادة عادل من تصوير المشاهد الأخيرة للعمل.

البطة الصفرا غادة عادل أمام توتا للمرة الثانية فى السينما

ويجمع "البطة الصفرا" محمد عبد الرحمن وغادة عادل للمرة الثانية في السينما والرابعة بوجه عام، حيث قدم الثنائى فيلم "الخطة العايمة" عام 2020 بمشاركة على ربيع وعمرو عبد الجليل، ثم تعاونا في مسرحيتين هما "في نص الليل" عام 2021 بمشاركة حسن الرداد وريم مصطفى، ومسرحية "فرصة سعيدة" هذا العام بمشاركة شريف سلامة.

اقرأ أيضًا.. أبطال "البطة الصفرا" يرفعون شعار "فركش"

قصة البطة الصفرا

تدور قصة الفيلم حول عصابة تتزعمها امرأة وفى إطار كوميدى تتوالى الأحداث لإيصال رسالة عدم الانحراف فى الطرق غير المشروعة التى حتمًا ستؤدى إلى نهاية غير سعيدة.

البطة الصفرا  أبطال فيلم البطة الصفرا

يشار إلى أن فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت،  كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

الدعوة عامة

وكانت آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا في السينمات فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدورأحداثه في إطاركوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بصناع مسرحية مش روميو وجوليت، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من صورها برفقة أبطال العمل، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالمنشور تعليقًا قالت فيها:"بدعوة من صديقتي العزيزة رانيا فريد شوقي استمتعت بمشاهدة المسرحية المبهجة مش روميو وجوليت بطولة النجم على الحجار ومجموعة من الشباب في مقدمتهم المتألق ميدو عادل". 
 

وأضافت:"عرض غنائي رائع استطاع فيه المخرج عصام السيد أن يجعل إيقاعه سريع كل حركة، كل أغنية، كل رقصة لها معنى لا تشعر بالملل لحظة واحدة ويبهرك مجموعة من الشباب والشابات يرقصون ببراعة وخفة وتعبير نفتقدها في تحرك المجاميع ". 
 

وتابعت:" أما رانيا فكانت كالفراشة على خشبة المسرح تتحرك وتغني وترقص وكأنه ملعبها ".

 

وأشارت:" صوت الأستاذ الكبير على الحجار كان القيثارة التي امتعت الناس، ادعوكم لمشاهدة العرض المسرح القومي العريق، العرض ليست له دعاية كافية، لكنه يملك كل أدوات النجاح والامتاع والمسرح كامل العدد ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور لميس الحديدي

 

وفور من مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 
 

تفاصيل مسرحية مش روميو وجوليت 
 

و مسرحية مش روميو وجوليت إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاه من روميو وجوليت لوليام شكسبير، البطولة للفنانين على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر على، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

 

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صغوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال،، جرافيك محمد عبدالرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا 80 / 90 اليوم بمسرح السامر مجانا
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • «ثقافة الشارقة» تطلق النسخة الـ 5 من مهرجان الشعراء المغاربة
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح