الفن واهله، مسيحية وقدمت أغاني لأعياد المسلمين ذكرى وفاة نور الهدى،تحل اليوم علينا ذكرى وفاة الفنانة القديرة الراحلة nbsp;نور الهدى والتي توفت في 9 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسيحية وقدمت أغاني لأعياد المسلمين.. ذكرى وفاة نور الهدى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسيحية وقدمت أغاني لأعياد المسلمين.. ذكرى وفاة نور...

تحل اليوم علينا ذكرى وفاة الفنانة القديرة الراحلة  نور الهدى والتي توفت في 9 يوليو 1998 ميلاديًا.

الفنانة الراحلة نور الهدي إحتفالات نور الهدي بالعيد  والحج 

على الرغم من إختلاف ديانتها إلا أنها كانت تحتفل بعيدين الفطر والأضحي وكانت وموسم الحج وكانت تُشارك المسلمين بالبهجة والفرحة بأغانيها المميزة فقدمت مجموعة أغاني عن الحج والعيد أبرزهم “ هل هلال العيد، وأغنية مبروك يا حاج”من ألحان المطرب عبدالعزيز محمود، وكلمات الشاعر حسن توفيق عام 1950  و التي قامت بغناءهم في فيلم “ أفراح”، وقدمت أيضًا أغنية ناديتنا لبيك ياربنا"، غنتها أيضا نور الهدى، من كلمات الشاعر محمد علي فتوح، ومن ألحان شفيق أبوشقرا.

فيلم أفراح 

كلمات أغنية "مبروك يا حاج"

و تبدأ أغنية " مبروك يا حاج" بمقطع  مبروك ياحاج وعقبالنا نحجها ويرتاح بالنا.. يامسعدك زرت الكعبة وطفت بالصفا والمروة.. ياريتنا كنا معاك صحبة.. ومن عيون زمزم تروى".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ أغاني سينجل ..محمد كيلاني يكشف عن خطته الغنائية المقبلة

 

 

كشف المطرب محمد كيلاني عن خطته الغنائية في الفترة المقبلة ، وأشار من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري عندما سأله أحد المتابعين عن الألبوم القادم أنه لا يوجد ألبوم ولكن يستعد لطرح أغاني منفردة قريبًا جدًا .

 

انتهاء تصوير تيتا زوزو


وسبق وأعلن محمد كيلاني من خلال حسابه الشخصي إنستجرام منذ عدة أيام على انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو استعداد لعرضه قريبًا ، كما أشار أن دوره بهذا المسلسل من أكثر الأدوار الذي تعب بها وأنه واثق ربنا أنه سيعطيه على قدر هذا التعب .

 

تفاصيل تيتا زوزو


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.


فريق عمل تيتا زوزو

مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 

آخر أعمال الفنان محمد كيلاني
 


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد كيلاني، هو فيلم "أسود ملون" الذي تدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها؛ تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

 


طاقَم عمَل فيلم "أسود ملون"
 


شارك في بطولة فيلم "أسود ملون"، كلًا من: "رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبو ليلة، صبا الرافعي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج: حسن البلاسي".

مقالات مشابهة

  • القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)
  • بطل الإيمان الأرثوذكسي.. الكنيسة القبطية تحيي ذكرى وفاة "البابا ديسقورس"
  • هيفاء وهبي تشبه زهرة البنفسج بتوقيع أشهر الماركات العالمية (صور)
  • بـ أغاني سينجل ..محمد كيلاني يكشف عن خطته الغنائية المقبلة
  • تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404": مبروك يا جامدين
  • طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح